فيديو.. ياسر جلال: ملتزمون بتعليمات «الصحة» أثناء تصوير «الفتوة»

ياسر جلال ياسر جلال
 
مروى جمال

يواصل النجم ياسر جلال تصوير مسلسله "الفتوة" بعد ما تأكد عرضه فى شهر رمضان المقبل، وطرحت الجهة المنتجة البرومو الدعائى الأول للعمل على شاشة الحياة الفضائية.

وتحدث ياسر جلال فى مداخلة هاتفية بإحدى البرامج عن الصعوبات التى يواجهها هو وفريق عمل المسلسل فى التصوير مع أزمة فيروس كورونا المستجد والإجراءات الوقائية التى تتبعها شركة الإنتاج، وقال: لدينا فريق طبى كامل لقياس درجات الحرارة لجميع العاملين فى المسلسل وتطهير أماكن التصوير بشكل دائم ومستمر، ومتواجدة طبيبة باستمرار، وتعبانين من ضغط الشغل، وملتزمين بالتعليمات التى أكدت عليها وزارة الصحة بتقليل المجاميع والبعد بمسافة بيننا وبين بعض من غير أى تأثير على المشاهد التى يتم تصويرها".

وتابع أن المسلسل مثل الحدوته يحكى عن حكاية شخص بحى الجمالية فى هذه الفترة، دون تحديد الزمن، البطل هو دراما المسلسل ونحن لا نوثق أحداثا حقيقية، والحقبة الزمنية لها سحرها وجمالها.

وأكد ياسر جلال أن المسلسل وفكرة الفتوة بعيدة ومختلفة تماماً عما قدمه الكاتب الكبير نجيب محفوظ، موضحا أنه كان مرجعا لهم استطاعوا من خلال كتاباته تحديد مناخ القصة، لكن المسسل مختلف تماما، وشكر جميع النجوم المشاركين فى المسلسل مى عمر وأحمد صلاح حسنى وعدد آخر من النجوم.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، ومى عمر، أحمد صلاح حسنى، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر