على طريقة جينفر لوبيز.. كيف تتخلص من ملل كورونا باستغلال الوقت والعمل؟

جنيفر لوبيز جنيفر لوبيز
 
ذكى مكاوى

تعد النجمة جينيفر لوبيز واحدة من أهم نجمات العالم سواء على مستوى السينما أو الغناء، وبالتالى فقد تأثرت للغاية بسبب فيروس كورونا الذى يحتم عليها البقاء فى المنزل وتأجيل العديد من مشاريعها الغنائية.

ورغم ذلك إلا أن جينيفر لوبيز ظهرت بروح إيجابية أثناء حديثها مع المذيعة الين عبر يوتيوب، وذلك بعدما تطرقت إلى كيفية حياتها حالياً فى المنزل، وما الذى تفعله لتواجه فيروس كورونا والملل الذى سببه لكثيرين ممن ملوا من الجلوس فى المنزل.

جينيفر لوبيز بدأت حديثها بالتأكيد على أن أى إنسان فى المنزل ويعيش بصحة جيدة عليه أن يكون ممتنا للغاية، وسعيدا لأنه لم يتأثر سلباً بالمرض هو أو أحباءه وبالتالى عليه أن يلزم المنزل، ثم أضافت أن العمل من المنزل بالنسبة لها هو عبارة عن قراءة النصوص لمشاريع قادمة، بالإضافة إلى تطوير مشاريع جديدة، إلى جاب التمرن وتعلم أساسيات رقص جديدة.

لوبيز قالت أيضاً إن الوقت الحالى هو أهم وقت لأننا يمكننا استخدام الوقت للتحضير لما هو قادم فى مرحلة ما، قبل أن تعاود الحياة سيرها الطبيعى مثلما نأمل – على حد قول لوبيز-، والتى أضافت أننا دائماً نرتد للخلف بسبب أزمات، وبالتالى نحتاج إلى استخدام هذا الوقت بالطريقة الصحيحة للاستعداد للعودة بشكل أفضل.

كما أكدت فى نفس الوقت أن لا أحد كان يرغب فى حدوث ما نعيشه، ولكن طالما حدث ما حدث، فيمكن لنا الاستفادة من الوقت والعمل لكى نتحسن، ولنفعل ذلك من المنزل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر