نجم برودواى بريان ستوكس ميتشل يغنى من شباك شقته.. رغم إصابته بكورونا

بريان ستوكس بريان ستوكس
 
على الكشوطى

رغم إصابته بفيروس كورونا وحجره داخل شقته فى نيويورك إلا أنه لا يبخل أبدا بموهبته، حيث فاجأ نجم برودواى بريان ستوكس ميتشل جيرانه فى نيويورك بغنائه The Impossible Dream من نافذة شقته كنوع من الترفيه للجيران ممن التزموا منازلهم بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكان نجم برودواى بريان ستوكس ميتشل الحائز على جائزة تونى والبالغ من العمر 62 عامًا، كشف مؤخرًا عن اختباره الإيجابى للفيروس.

وكانت شبكة ديزنى بلس، أعلنت ارتفاعا كبيرا فى عدد المشتركين لديها ليتجاوز 50 مليوناً، محققاً زيادة قدرها 22 مليون مشترك جديد منذ المرة الأخيرة التى كشفت فيها عن عدد مشتركيها قبل شهرين، وذلك بفضل الحجر الصحى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع وأجبرهم على الالتزام بالمنازل.

 

وذكر موقع "The Hollywood Reporter" أن زيادة أعداد المشتركين الجدد جاءت بعد الانتشار فى عدة مناطق من العالم مثل المملكة المتحدة والهند وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والنمسا وسويسرا، وأصبحت قناة ديزنى بلس منافسا قويا لشبكة نتفليكس التى سجلت ملايين المشتركين خلال الفترة الأخيرة.

وأعلنت شركة ديزنى عن طرح فيلمها الجديد Artemis Fowl، على شبكة ديزنى بلس، يوم 29 مايو المقبل، بدلا من طرحه فى 9 أغسطس المقبل، الفيلم يدور حول شاب إيرلندى يدعى أرتميس فاول الثانى لديه عقل إجرامي، ويختطف الضابط ليبريكون الخيالى "هولى شورت" من أجل الحصول على فدية لتمويل البحث عن والده المفقود.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر