أدعية وألبومات دينية للمطربين فى رمضان..أبرزهم مصطفى قمر والحجار وأنغام

مصطفي قمر مصطفي قمر
 
محمود جلال

مع اقتراب بداية شهر رمضان المبارك يستعد عدد كبير من المطربين لتقديم ألبومات وأدعية دينية تتناسب مع قدوم الشهر المبارك، حيث انتهى المطرب مصطفى قمر من تسجيل دعاءين جديدين الأول بعنوان "برحمتك أدخل الجنة"، من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع مصطفى قمر، والثانى "عفوك لمين"، من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع مصطفى قمر، ومن المقرر أن يقوم مصطفى بتصويرها قريبا لعرضها على الشاشة الفضائية والإذاعات المختلفة.

كما انتهت المطربة ريهام عبد الحكيم من تسجيل أغنيات ألبوم دينى جديد، مكون من 5 أغانى جميعها من كلمات الشاعرين أحمد شتا وأحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقى مودى منير، وهندسة صوتية إسلام غلاب، وأسامة كمال، ومن المقرر طرحه فى شهر رمضان المقبل على القناة الخاصة بريهام عبد الحكيم عبر موقع يوتيوب.

ومن أبرز أغانى الألبوم "حب رسول الله" كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع مودى منير، مكساج إسلام غلاب، وماستر أسامة كمال، و"اعمل اللى عليك"، كلمات أحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، وترويع موسيقى مودى منير، ومكس وماستر أسامة كمال.

كما انتهى المطرب وائل الفشنى من تسجيل دعاء دينى جديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقى طارق عبد الجابر، ومن المقرر أن يتم طرحه على إحدى القنوات الفضائية، كما أعلن المطرب مصطفى حجاج، عن تحضيره لابتهال دينى، سيطرحه فى شهر رمضان المقبل، وتقول كلماته :"يا رب يا من إذا قلت يا مولايا، ربانى.. يا واحدًا فى ملكه".

وسيكون أيضا للمطرب مجد القاسم دعاء دينى جديد يقول مطلعه "هونها يارب على المخاليق..إفرجها يارب وفُك الضيق" وهو دعاء من ألحانه، ومن كلمات الشاعر صلاح عطية، ومن المقرر أن يتم تقديم هذا الدعاء بشكل موسيقى مختلف على نغمات العود فقط.

ويستعد أيضا المطرب على الحجار لتسجيل عدد من أشعاره الدينية لطرحها فى رمضان من خلال الإذاعات المختلفة، وانتهت أنغام من تسجيل دعاءين لطرحهما فى رمضان على إحدى القنوات الفضائية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر