روبرت جرينت نجم هارى بوتر ينتظر مولوده الأول من صديقته جورجيا جروم

روبرت جرينت روبرت جرينت
 
على الكشوطى
كشف موقع مترو عن حمل جورجيا جروم صديقة روبرت جرينت، نجم "هارى بوتر"، فى طفلهما الأول، وكان جروم وروبرت قد توطدت علاقتهما فى 2011، وأبقيا على علاقتهما بعيدا عن الأضواء، إلى أن أعلن جرينت عن علاقتهما للصحافة، بعدما شعر بحالة نضج، وأنه قادر على الاستمرار فى تلك العلاقة وتكوين أسرة.
 
روبرت هو ثالث أبطال سلسلة هارى بوتر، والتى تضم دانيال رادكليف وإيما واتسون، وتعتبر سلسلة أفلام هارى بوتر كانت سببا فى شهرة دانيال رادكليف الذى اشتهر بتجسيد دور الساحر هارى بوتر فى سلسلة أفلام هارى بوتر، المبنية على الروايات، التى حققت أفضل المبيعات فى هذا القرن، كما ظهر فى العديد من البرامج التليفزيونية والأفلام السينمائية.
 
وتدور أحداث الجزء الأخير من هارى بوتر حول البحث عن أحجار الهوكروكس الثلاثة الباقية، التى يستغلها فولدمورت ليقسم بها روحه، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سويا، ويسعى هارى، رون، وهرميون لإيجادها وتحطيمها، وحينها يستطيع هارى تحطيم بعضها، ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسروا سر خلود لورد الظلام، ويشن فولدمورت حرباً عاتية على مدرسة هوجوورتس تدمر كل شىء، ويصبح مصيرها ومصير الجميع مرهونًا بنتيجة الصراع العاتى الذى سينشأ بين هارى وفولدمورت.
 
يذكر أن فيلم هارى بوتر ومقدسات الموت: الجزء الثانى يقوم بإخراجه دافيد ياتس، ويقوم ببطولته كل من: دانيل رادكليف، روبرت جرينت، إيما واتسون، ورالف فينيس.
 
 
روبرت جرينت (1)
روبرت جرينت

روبرت جرينت (2)
روبرت جرينت

روبرت جرينت (3)
جورجيا جروم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر