ديفيد لينش: الحجر الصحى فرصة جيدة لاكتشاف الحياة من جديد

ديفيد لينش ديفيد لينش
 
لميس محمد

يختار المخرج ديفيد لينش، الحاصل على جائزة الأوسكار الشرفية للعام الحالى، أن يظل متفائلاً فى هذه الأوقات المظلمة، التى يمر بها العالم، بسبب فيروس كورونا، يبقى لينش فى الحجر الصحى فى منزله فى لوس أنجلوس، حيث يعمل ورشته، حيث يقوم بـ صناعة الأشياء الخشبية، حيث قال لينش: "روتينى كما كان من قبل، حيث أستيقظ، وأحصل على قهوة، ثم أقوم ببعض التمرينات، ثم أذهب إلى العمل فى ورشتى".

لا يتعلق العمل عند لينش بـ صناعة الأفلام فقط، حيث صرح المخرج بأنه يعمل على شمعدان حائط، مصباحان صغيران، وهى تشمل المصابيح الكهربائية، والبلاستيك، وغيرها، وصرح لينش أن "الكهرباء هى العامل الأساسى التى تبقى الأشخاص من حول العالم فى الاتصال، وذلك بسبب الحجر الصحى".

وصرح لينش "يمكن للأشخاص حول العالم، أن يمارسوا العديد من الأشياء، للاستفادة من وقتهم، حيث يمكنهم الرسم، يمكنهم بناء أشياء صغيرة، يمكنهم كتابة كلمات الأغاني، يمكنهم كتابة القصائد، يمكنهم كتابة قصص يمكن تصويرها لاحقًا، يمكنهم لعب الألعاب، يمكنهم اختراع الألعاب، يمكن أن يقومموا بـ أشياء كثيرة فى مساحة صغيرة، يمكنهم ابتكار وصفات جديدة وأشياء طهى، هذه الفترة فرصة لمجموعة من التجارب المختلفة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "indiewire".

وقال لينش عن انتشار فيروس كورونا "لسبب ما، كنا نسير فى الطريق الخاطئ، ولذلك قالت الطبيعة الأم كلمتها، لتمنعنا من الحركة، لـ فترة، لتتمكن من استعادة توازنها من جديد، وأن كان هذا سيستمر طويلا بما يكفى ليقود إلى نوع من التفكير الجديد".

وأكد لينش "سيكون العالم مختلفا، بعد انتهاء فيروس كورونا، وسيكون عالمًا أكثر ذكاءً، سوف تظهر العديد من الحلول ولأغلب المشاكل التى يواجهها العالم، وبالتالى ستكون الحياة جيدة جدًا، ستعود الأفلام، كل شىء سيعود مرة أخرى وبطريقة أفضل بكثير على الأرجح".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر