صور.. حكاية فيلم بولندى يتناول قضية البطالة مخرجه مصرى

مدحت مصطفي مدحت مصطفي
 
على الكشوطى
انتهى المخرج المصرى مدحت مصطفى من تصويره الفيلم القصير Traf وهو فيلم بولندى يتناول قضية البطالة بشكل ساخر وباللغة البولندية، وهو من سيناريو وإخراج مصطفى مدحت، ويقول مدحت لـ"عين" عن الفيلم، إنه تم تصويره فى مدينة وارسو ومدينة كاليش، وهو مترجم لأربعة لغات. 
 
 وأضاف المخرج المصرى المقيم فى بولندا، أن الفيلم كان من المقرر عرضه فى عدة مهرجانات سينمائية عالمية، منها: Euroshorts young filmmakers ومهرجان Szczecin Film Festival وYVE International Youth Film Festival وغيرها.
 
 وأوضح مدحت إلى أن تفشى فيروس كورونا حول العالم حرم الفيلم من العرض فى المهرجانات العالمية، مشيرا إلى أنه ينتظر الفرصة لعودة الحياة لطبيعتها، وإقامة تلك المهرجانات وعرض الفيلم الذى يتمنى أن يصل للجمهور حول العالم فى أقرب وقت.
 
مصطفى مدحت مخرج سينمائى مصرى من مواليد القاهرة 22 يونيو 1993، تخرج فى المعهد العالى للسينما شعبة الإخراج قسم الدراسات الحرة، وعمل فى الكثير من المشاريع والإعلانات كمصور سينمائى، ثم عمل كمخرج مساعد فى البرنامج التليفزيونى الكوميدى الأمريكى النسخة العربية SATURDAY NIGHT LIVE ARABIA لمدة 3 مواسم.
 
وفى عام 2017، انضم إلى فريق National Geographic Nordic فى الصين لتصوير فيلم وثائقى عن مهرجان Harbin Snow and Ice، وكان عام 2019 عام الحظ له، حيث ظهرت أول تجربة تمثيل له فى مشهد قصير فى الفيلم الأمريكى هوليوود (تحذير) من إخراج: أجاتا ألكسندر.  
 
يذكر أن انتشار فيروس كورونا تسبب فى توقف العديد من الأفلام والعروض المسرحية والاستعراضية ودور الأوبرا، وأصاب الفيروس العديد من نجوم العالم، ويوما بعد يوم تزداد حالة الفزع والهلع تجاه فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم حاليا، ويهدد حياة الملايين، لكن ما زاد الفزع هو إصابة عدد من مشاهير الفن العالميين ممن شكلت إصابتهم حالة فزع لدى جمهورهم، خاصة أنه فى الأغلب يعتقد الكثيرون أن المشاهير عادة بعيدين عن تلك الأوبئة والأمراض، نظرا لحفاظهم الدائم على صحتهم ونوعية غذائهم، أولهم كان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، حيث أعلنا إصابتهما بفيروس كورونا فى أستراليا، إلا أن العناية الإلهية أنقذتهما وتعافيا من الفيروس.
 
 
حكاية فيلم بولندي  (1)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (2)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (3)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (4)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (5)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (6)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (7)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (8)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (9)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (10)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (11)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (12)
حكاية فيلم بولندى

حكاية فيلم بولندي  (13)
حكاية فيلم بولندى
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر