اعرف السبب الحقيقى لوفاة شينا روجرز

شينا روجرز شينا روجرز
 
رانيا علوى

أكد متحدث باسم وزارة الصحة العامة فى فيلادلفيا لموقع "Billboard" الشهير عن السبب الرسمى لوفاة نجمة الراب شينا روجيرز عن عمر يناهز الـ(25 عاما) والذى ظل لعدة أيام سبب مجهول، حيث أكد أن النجمة الشابة توفت بسبب جرعة مخدرات زائدة "drug overdose".

وكان من المعروف أن النجمة الراحلة أدمنت المخدرات لفترة، وهو ما جعلها تشعر بالتشتت بحياتها وهو ما أثر على فنها بشكل مباشر.

ففى وقت الإعلان عن حالة الوفاة لوسائل الإعلام لم تكن هناك تفاصيل أخرى متاحة حول طبيعة وفاة روجرز التى تمتلك شعبية كبيرة بين محبى وعشاقى موسيقى الراب.

وكانت شينا قد توفيت يوم الأربعاء الماضى وذلك عن عمر يناهز الـ25 عاما بمنزلها الموجود فى فيلادلفيا وهو ما كشفه مدير أعمالها جون ميللر لموقع "بيبول".

وأصدرت عائلة شينا بيان تؤكد فيه أن النجمة الشابة الراحلة كانت محبوبة للغاية وستفتقدها العائلة بشدة ".

بدأت شينا روجرز حياتها كعارضة أزياء، وذلك بالتوقيع مع Ford Models عندما كانت فى الرابعة عشر من عمرها، وبعد عدة سنوات تطرقت لعالم الموسيقى والغناء وأطلقت أول أغانيها الـ"SINGLE " فى أوائل العشرينيات من عمرها، وحققت نجاح كبير وسريع عبر الإنترنت من اخلال أغنية " Selfie " التى اطلقتها فى عام 2013، كذلك حققت نجاح كبير من خلال أغنيتها "Glen Coco" التى اطلقتها فى عام 2014.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر