عادل حقى يضع اللمسات النهائية لموسيقى مسلسل «عمرو دياب»

عادل حقى عادل حقى
 
محمود جلال

قارب المؤلف الموسيقى عادل حقى على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية على الموسيقى التصويرية لمسلسل "عمرو دياب" بطولة النجم على ربيع ومصطفى خاطر، والمقرر طرحه فى شهر رمضان المقبل، إنتاج سينرجى.

من جانبه قال الموزع الموسيقى عادل حقى لـ"عين"، إنه يتمنى أن تنال الموسيقى إعجاب الجمهور بعد عرض المسلسل فى رمضان لأنه يقدم موسيقى جديدة ومختلفة ومتنوعة، وأضاف أنه سعيد جدا بهذا التعاون الذى يجمعه بنجمى الكوميديا على ربيع ومصطفى خاطر.

مسلسل "عمرو دياب" بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث يظهر فى العمل كضيف شرف، والأغنية من توزيع الموسيقى باسم منير، وهندسة صوت أحمد جودة، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى بمطاردة الشرطة طوال الأحداث وراء بطلى العمل، بسبب وصل أمانة الذى قاموا بالإمضاء عليه دون سداده.

وتدور أحداث المسلسل فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، والعمل من إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف.

يذكر أن آخر أعمال على ربيع مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان وبطولة على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، خالد كمال، محمد محمود.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر