ذا روك يفجر مفاجأة عن توم كروز: كنت سألعب دوره فى Jack Reacher

داوين جونسون داوين جونسون
 
ذكى مكاوى

يعتاد النجم داوين جونسون الشهير بـ ذا روك على عمل لايف مع جمهوره ومتابعيه كل يوم منذ اجتياح فيروس كورونا للعالم، والتزام الكثيرين بمنازلهم كوقاية منه.

داوين جونسون كشف مؤخراً أثناء رده على أسئلة محبيه عن أسرار كثيرة خلال مسيرته الفنية، ومنها الدور الذى تمنى لعبه، قبل أن يقوم بأخذه النجم توم كروز، حينما تطرق لفيلم جاك ريتشر الشهير الذى لعب بطولته توم كروز.

art-0028510040-x300

ذا روك أكد أنه كان من بين المرشحين للعب الشخصية، ولكن الجهة المنتجة فضلت إسناد الدور لنجم أكبر على مستوى الشعبية والنجومية، وهى الصفات الذى كان يتمتع بها فى تلك الفترة توم كروز حيث إنه كان النجم الأول على شباك التذاكر بأفلامه المميزة التى تحقق أعلى الإيرادات، وهو الأمر الذى أغضبه وقتها.

ولكن ذا روك عاد خلال نفس الحديث وأكد على سعادته بأن توم كروز هو من لعب الشخصية، لأنه نجم كبير وتمكن من تقديم الدور بشكل مميز كعادته، كما كشف عن أنه واحد من معجبى النجم الشهير.

على جانب آخر تأثر النجم داوين جونسون إلى حد كبير بسبب فيروس كورونا، وذلك بعدما تم تأجيل بدء تصوير فيلمه المنتظر black adam، وبالتالى أكد أنه خلال تلك الفترة سيحاول استغلالها بالمكوث فى المنزل والتفكير فى خططه المستقبلية بشكل مختلف وأكثر عمقاً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر