فيديو وصور.. «الغزل والرومانسية» شعار مشاهير الكرة مع النص الحلو فى العزل

رمضان صبحى وزوجته حبيبة إكرامى رمضان صبحى وزوجته حبيبة إكرامى
 
لبنى عبد الله - أسماء عمر
حياة نجوم الكرة مليئة بالتحديات والمواقف الصعبة والشائعات الصادمة، ولكنها أيضًا مليئة بالحب والرومانسية والغرام، وقد دفعت فترة العزل المنزلى؛ بسبب تفشى فيروس كورونا، وعدم خروج الكثيرين من بيوتهم، مشاهير الكرة، لاستعادة زمن الغزل والرومانسية مع النص الحلو فى حياتهم، حيث يقوم النجوم بنشر مجموعة من مقاطع الفيديوهات مع خطيباتهم أو زوجاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية:
 
*رمضان صبحى وزوجته حبيبة إكرامى

نشر رمضان صبحى، نجم النادى الأهلى وقائد المنتخب الأولمبى، فيديو له برفقة زوجته حبيبة إكرامى، على تطبيق "تيك توك"، وهما يرقصان، وقد لاقى ذلك إعجاب الكثيرين.

 

واستعاد رمضان صبحى، ذكريات عيد الميلاد الأخير لزوجته حبيبة إكرامى عبر حسابه على تطبيق تيك توك، ونشر لاعب الأهلى فيديو من احتفاله بعيد ميلاد زوجته وسط حضور العديد من الأصدقاء.

وغازل رمضان صبحى زوجته حبيبة إكرامى بفيديو رومانسى على تطبيق تيك توك، ونشر فيديو آخر يداعب فيه طفله "زين" لينال إعجاب الكثيرين.

 

*مصطفى محمد وخطيبته

وعلى غرار رمضان صبحى قام مصطفى محمد نجم هجوم الزمالك والمنتخب الأولمبى أيضًا، بنشر مقطع فيديو على صفحاته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الرقص مع خطيبته على تطبيق "تيك توك".

كما غنى معها أغنية "بكلمك مش بترد" للمطربة يسرا الجندى مع الفنان الكوميدى محمد مكاوى.

 

*باسم مرسى يساعد زوجته فى شغل البيت

داعب باسم مرسى، مهاجم الإنتاج الحربى الحالى والزمالك السابق جمهوره على تطبيق "تيك توك" بنشر فيديو له مع زوجته وطفلته يؤدى خلاله أعمال البيت، خلال فترة العزل المنزلى وتوقف النشاط الكروى بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

*مروان محسن

نشر مروان محسن، مهاجم الأهلى، صورة تجمعه بزوجته عبر ستورى إنستجرام وعلق قائلا: "حب حياتى".

2

 

*أحمد عادل عبد المنعم

نشر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الأهلى السابق ومصر المقاصة الحالى، صورة جمعته بزوجته عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام. وعلق عادل عبد المنعم على الصورة متغزلاً فى زوجته: ممتن لوجودى مع زوجة مثلك.

1

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر