فيديو.. لؤى يطرح سادس أغانى ألبومه الجديد «على خيرة الله»

لؤى لؤى
 
مصطفى القصبى

طرح المطرب لؤى أغنية "على خيرة الله" على يوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية وهى عنوان ألبومه الجديد الذى تطرح أغنياته تباعا خلال هذه الفترة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد غريب وتوزيع أسامة سامى.

وكان لؤى قد طرح من قبل 5 أغنيات من الألبوم هى "الليلة سهرانين" من كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصرى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، و"ضقت صبرا" من كلمات محمد البدرى وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع إلهامى دهيمة و"بأذينى" من كلمات أحمد معتز وألحان إسلام رفعت وتوزيع موسيقى الهامى دهيمة و"باراشوت" من كلمات أحمد معتز وألحان إسلام رفعت وتوزيع موسيقى أحمد عادل و"ركنت المشاعر" من كلمات رمضان محمد وألحان أحمد مصطفى وتوزيع موسيقى محمود صبرى.

وتقول كلمات أغنية "على خيرة الله": على خيرة الله م الليله تبقالى حلالى، وعلى خيرة الله، اكتب يا تاريخ ع اللى جرالى، شايفك سنين قدام بيتى ومكانى وام عيالى، على خيرة الله م الليله تبقالى حلالى.

المطرب لؤى يعود بألبومه الغنائى الجديد، بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، وتعاون فى الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم محمد البدرى، وأحمد البرازيلى، وأمير طعيمة، وغريب، ومحمود أنور، وعمر والمصرى، وإلهامى دهيمة، وأدهم دهيمة، وغيرهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر