أيام الفحت.. كيم كاردشيان تنشر صورة لها فى المرحلة الإعدادية

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
على الكشوطى
نشر موقع الديلى ميل صورة لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وهى فى الصف السابع أى ما يعادل المرحلة الإعدادية، وهو الصورة التى أظهرت اختلافا كبيرا بين كيم وهى صغيرة وحاليا، حيث ظهرت بدون مكياج وبملامح طفولية بريئة.
 
على جانب آخر تستعد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، لإطلاق عطر جديد بعنوان KKW x Kris ، فى 25 أبريل المقبل، ويعد هذا المنتج هو التعاون الأول بين كيم ووالدتها كريس جينر، وتحتفل من خلاله الابنه بـ"بالحب غير المشروط بين الأم وابنتها"، ويمزج المنتج الجديد بين العديد من المكونات من الجردينيا البيضاء والمسك وخشب الكشمير والعنبر ونجيل الهند.
 
قالت كاردشيان عبر إنستجرام، إن الرائحة التى تفوح من العطر الجديد هى رائحة والدتها التى تفوح منها دائمًا، كما أوضحت "جينر" أنها وابنتها كيم لديهما أذواق مماثلة جعلت "العمل معًا حلمًا" قائلة: "كلانا أردنا رائحة كلاسيكية لا تشوبها شائبة وجميلة، ويمكن لأى شخص استخدامها، وأعتقد أن هذا العطر يجسد حالة كلاسيكية رائعة".
 
ويأتى تصميم الزجاجة البسيط مستوحى من ديكور المنزل الخاص بكيم. وقالت: "إن تصميم الزجاجة مستوحى من لوحة الألوان المحايدة داخل منزلى، مع العلم أنها ستبدو جميلة فى أى حمام أو غرفة، ولكنها تدل أيضًا على العلاقة الوثيقة بين الأم والابنة"، وكشفت كيم أن 20% من أرباح مبيعات العطر بين 15 أبريل و5 مايو سيتم التبرع بها لـBlessings In A Backpack، وهى منظمة تساعد على إطعام الأطفال أثناء إغلاق المدارس بسبب جائحة COVID -19.
 
 
26b0b37f-2ef8-422b-8610-d4bc63691512

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر