«يا بخته» أحدث أغانى أحمد سعد من ألحانه

 أحمد سعد أحمد سعد
 
محمود جلال
سجل المطرب أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "يا بخته"، وهى تنتمى للون الموسيقى المقسوم، من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمود صبرى، ومن المقرر أن يتم طرحها بالأيام المقبلة على موقع يوتيوب، بعد أزمة فيروس كورونا.
 
وفى سياق آخر انتهى أحمد سعد من تسجيل أغنية تتر مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، والأغنية تحمل اسم "مفيش حاجة صعبة"، ويقول مطلعها: "مفيش حاجة صعبة على قلب اتجرح فى حياته ميت مرة"، والأغنية من كلمات محمد المصرى، وألحان وليد سامى، وتوزيع عمرو الخضرى.
 
كما يعمل "سعد" على الانتهاء من تسجيل رباعيات أيضا لمسلسل "البرنس"، حيث يتواجد حاليا أحمد سعد مع الملحن هيثم نبيل والموزع عادل حقى؛ لتسجيل الأغانى التى قد تصل إلى 7 أغنيات قصيرة خلال عرض حلقات المسلسل.
 
وطرح أحمد سعد مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "أزمة وهتعدى"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع يوتيوب، من ألحانه وكلمات أحمد إبراهيم، وذلك لطمأنة الشعوب العربية بأن أزمة فيروس كورونا سوف نتغلب عليها دون خسائر، وحث المواطنين على عدم دخول الخوف والذعر فى قلوبهم، ولكنهم يأخذون حذرهم بالوقاية واتباع التعليمات الطبية، والحرص على الاهتمام بالإجراءات الاحترازية التى أطلقتها الصحة العالمية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر