سناء يوسف تشكر الطبيبات والممرضات لتضحياتهن المستمرة فى أزمة كورونا

سناء يوسف سناء يوسف
 
جمال عبد الناصر

وجهت الفنانة سناء يوسف الشكر والتحية للأمهات والطبيبات والممرضات لتضحياتهن المستمرة خلال أزمة كورونا الأخيرة حيث قالت: أوجه التحية والتقدير والمحبة لكل أم أعطت من وقتها ومجهودها فى سبيل إنقاذ إنسان آخر ومساعدته وتحية من قلبى لكل أم تعمل فى قطاع الصحة سواء كممرضة أو كطبيبة أو كمساعدة أو فى قطاع الأمن وفى الجيش وفى الحرس الوطنى.

وأضافت سناء يوسف عبر صفحتها على السوشيال ميديا: ربى يحميكم وشكرا لكل أطباء وممرضين ومساعدين فى كل مكان فانتم الجيش الأبيض فى كل بلاد العالم وشكرا لكم وان شاء الله شدة وتزول. 

سناء يوسف (2)

يذكر أن الفنانة سناء يوسف كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثالث والذى يذاع الآن والمسلسل بطولة سوسن بدر، لوسى، مجدى كامل، دنيا المصرى، طارق صبرى، ومن تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى وانتاج ممدوح شاهين.

كانت قد كرمت الفنان سناء يوسف مؤخرا من إدارة مهرجان نواكشوط الدولى للفيلم القصير عن مجمل أعمالها بتونس ومصر وكان التكريم بحضور رئيس الوزراء الموريتانى المهندس إسماعيل بن بده ورئيس المهرجان المخرج سالم دندو.

كما أنها شاركت فى أوبريت "لسّه الأمل موجود" للمخرج السينمائى السورى فيصل بنى المرجة مع الفنانين لطفى بوشناق، رولا سعد، على عبدالستار، يسرى محنوش، محمد البلوشي، محمد المسباح، موسى مصطفى، أصالة يوسف، مهدى العراقي، وكورال الأطفال، ميرنا وليد.


سناء يوسف (1)
سناء يوسف 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر