اعرف أبرز تصريحات المخرج الأمريكى جيمس جن عن آخر أعماله

جيمس جن جيمس جن
 
لميس محمد
صرح المخرج الأمريكى جيمس جن، مخرج الجزء الثالث من فيلم "Guardians of the Galaxy"، جنبا إلى فيلم "The Suicide Squad"، بأن كلا العملين لن يتم تأجيل موعد طرحهما، بسبب إغلاق دور العرض حول العالم، بسبب فيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التغريدات تويتر، وأكد أن فيلم "Suicide Squad" سيصل دور العرض فى 6 أغسطس 2021.
 
وقال جن: "فى الوقت الحالى، لا يوجد سبب لتأجيل طرح فيلم "The Suicide Squad"، ولقد كنا محظوظين لأننا استطعنا أن نؤهل أنفسنا على العمل من المنزل، بداية من بدء إيقاف التجمعات والعمل على صناعة الأفلام، فتمكنا من استمرار العمل على الفيلم من منازلنا".
 
وأضاف جن "أعمل أنا ومونتير فيلم The Suicide Squad من منازلنا لنتمكن من الاستفادة بهذا الوقت، ولكن إلى الآن لم يتم الانتهاء سواء من العمل نفسه، أو من الفيديو الترويجى للفيلم".
 
كما صرح جن بأن "الخطط لا توالى نفسها مع Guardians of the Galaxy، كما كانت قبل انتشار فيروس كورونا، ولم يُحدَّد موعد طرحه إلى الآن".
 
وكان قد أعلن المخرج "جيمس جن" عن أبطال عمله الجديد The Suicide Squad، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 6 أغسطس من عام 2021، حيث كشف عن الأسماء من خلال نشر صورة على حسابه الرسمى على موقع التغريدات تويتر.
 
وأكد "جن" أن الفيلم سيقوم ببطولته مارجوت روبى وجويل كيننامان وفيولا ديفيس اللاتى سيُعدن الأدوار التى لعبوها فى فيلم DC " Suicide Squad" الذى طُرح عام 2016، وسينضم إليهم فريق الممثلين الجدد، وهم: تيكا وايتيتى وبيتر كابالدى وإدريس إلبا وجون سينا ​​وستورم ريد وبيت دافيدسون وديفيد داستالمشيان ودانييلا ميلشيور.
 
تغريدات جيمس جن (1)
تغريدات جيمس جن

تغريدات جيمس جن (2)
تغريدات جيمس جن
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر