اعرفى طريقة العناية بالبشرة على طريقة النجمة الهندية بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
سمر سلامة
تتمتع النجمة الهندية بريانكا شوبرا بجمال وسحر من نوع خاص، فهى تمتلك بشرة نضرة وبراقة أغلب الوقت، الأمر الذى يجعلها واثقة فى نفسها بشكل ملحوظ، وقالت نجمة بليوود الشهيرة "إن الثقة ليست شيئًا ولدت به، ولكننى اكتسبتها عندما كبرت".
 
 
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

وتضيف بريانكا لمجلة instyle: "كنت مسترجلة تمامًا، لكن أمى كانت ساحرة بشكل لا يقاوم، لطالما كانت رائحتها مذهلة، فمرورها يعنى أنك ستتجول فى سحابة من عطر، وعندما كبرت أصبحت أشبهها تماما".

وتتذكر شوبرا: "عندما بدأت أشارك فى مسابقات الجمال فى سن 17، كان لديّ تقدير منخفض للذات، لم أكن أعرف عن تصفيف الشعر أو الماكياج شيئا، لم أكن أعرف حتى كيفية استخدام كريم الأساس".

وتضيف: "عندما اضطررت لعمل مكياج محترف، كنت مفتونة بوجهى الذى ظهر بلا عيب، بفضل الكثير من مستحضرات التجميل التى قمت بوضعها، فلم أكن أدرك أن هذا كثيرا".

وتابعت: "تغير أسلوب حياتى بمرور الوقت وعندما أدركت جانبى الأنثوى، حيث التركيز على نقاط قوتى، حتى لا تظهر نقاط ضعفى، وأصبح أكثر ثقة فى نفسى".

وتوضح نجمة الهند، أن "الرعاية الذاتية مهمة للغاية بالنسبة لى خاصة العناية بالبشرة، حيث إننا نقضى الكثير من الوقت فى المكياج والملابس، لكنى أشعر بالراحة عندما تتوهج بشرتى".

وأشارت إلى أنها تقوم يوميا بتدليك كريم الوجه السميك، وتتركه كقناع لحوالى 20 دقيقة، بالإضافة إلى أنها تقوم مرتين فى الشهر بعلاج فروة الرأس من خلال مزج قليل من زيت جوز الهند مع القليل من زيت الخروع وتدليك فروة رأسك، ثم تركها لبعض الوقت، ثم الشامبو، مؤكدة أن ذلك يساعد على نمو الشعر بصحة جيدة.

ولفتت إلى أنها تقوم بتقشير جسدها مرتين فى الشهر على الأقل، قائلة: "أقضى خمس دقائق فى تلميع بشرتى باستخدام اللوف فى الحمام، ثم بعد ذلك، أمزج زيتًا مرطبًا مثل زيت الأرجان مع غسول الجسم لتدليك المزيج فى بشرتى".، مشددة على أن المواظبة على هذا الروتين عدة مرات فى الشهر يحافظ على الجسد لينا ورطبا.

واستكملت: "العطر هو المفتاح بالنسبة لى؛ لأنه أكثر من مجرد بريق، فهو يجعلنى أشعر بالأناقة، لذلك أبحث دائما عن العطور الطبيعية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر