هبة طوجى: «الهوس» أول تجربة درامية لى.. وأسامة الرحبانى يشيد بخلفيتها الرحبانية

هبة طوجى هبة طوجى
 
شيماء منصور

صرحت المطربة والممثلة اللبنانية هبة طوجى، بأن مسلسل هوس، الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل، هو أول تجربة درامية تليفزيونية لها، ولكنها ليست أول تجربة تمثيلية، فقد حصلت على العديد من الورش والدورات التمثيلية، هذا إلى جانب تقديم العديد من المسرحيات فى مسرح الرحبانى.

وقالت هبة طوجى، خلال مداخلتها ببرنامج "القاهرة الآن"، على قناة "الحدث" العربية، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن التمثيل فى المسرح يختلف بالتأكيد عن التمثيل فى التليفزيون، ولكن إذا كانت للممثل خلفية واسعة من الخبرة، من خلال المسرح الرحبانى والمسرح العالمى، فحينها يشعر بأنه يمتلك جميع أدواته ولديه ثقة فى النفس.

وعن تجربة مسلسل "هوس" قالت: المسلسل ليس اعتياديا وتدور أحداثه حول دكتور تجميل مشهور، وهو يعشق زوجته التى تمتاز بالرقة والذكاء والعاطفة، ولكن تقوم زوجته بعمل حادث أليم تدخل على أثره فى غيبوبة، ويقابل فتاة أخرى لديها الكثير من المشاكل النفسية، وتود تغيير شكلها.

 وأضافت: أقوم بعمل الدورين فى المسلسل، وهما شخصيتان مختلفتان عن بعضهما البعض شكلا ومضمونا.

وفى مداخلة متصلة للمؤلف والملحن أسامة الرحبانى قال: تُقدِّم هبة أغنية تتر المسلسل والتى تحمل عنوان "لحظة يا ريت"، ومن هذه الأغنية تنبثق موسيقى المسلسل، وتقوم هبة خلال المسلسل بتقديم دندنات أثناء مشاهدها فى المنزل. 

وأضاف الرحبانى، هناك راحة فى العمل مع فهد عابد الصديق، وهبة طوجى، فهبة جاءت من خلفية رحبانية، وهذا ما جعلها لديها كاريزما خاصة، واستطاعت أن تسيطر على المشاهد. 

وعن أزمة كورونا قال الرحبانى، نحن فى وضع مرعب للغاية، ولا يوجد لدينا مجال لمخاطرة أمام هذا الوباء، ولدينا الكثير من المخاوف، ونتمنى أن يزول سريعا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر