عادل حقى: انتهيت من موسيقى «البرنس» وأستكمل موسيقى «عمر ودياب» و«خيانة عهد»

عادل حقى عادل حقى
 
محمود جلال
صرح المؤلف الموسيقى عادل حقى لـ"عين" بأنه انتهى مؤخرا، من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان، موضحا أنه شاهد الحلقات الأخيرة، واستكمل موسيقاها، حسب خطها الدرامى.
 
وأكد عادل أنه يعكف حاليا على وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلين، هما: "عمر ودياب" بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، والثانية "خيانة عهد" بطولة النجمة يسرا، وتمنى أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور وقت عرضها فى شهر رمضان المقبل.
 
وانتهى فريق العمل من تصوير المسلسل البرنس نهائيا، بعدما استغرق التصوير 3 أشهر على أقصى تقدير، صورت من خلالها أسرة المسلسل فى أماكن متفرقة فى القاهرة، ومنها مدينة الإنتاج الإعلامى، وأكتوبر، وشوارع خارجية، ومصر الجديدة، بالإضافة إلى عدة أماكن شعبية آخرها الكيت كات.
 
يذكر أن مسلسل "عمر ودياب" بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث يظهر فى العمل كضيف شرف، والأغنية من توزيع الموسيقى باسم منير، وهندسة صوت أحمد جودة، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى بمطاردة الشرطة طوال الأحداث وراء بطلى العمل، بسبب وصل الأمانة الذين قاما بالإمضاء عليه دون سداده.
 
أما مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر