بروس ويلس وديمى مور يستغلان فترة الحجر المنزلى بالقراءة وسط أجواء عائلية

بروس ويليز وأسرته بروس ويليز وأسرته
 
رانيا علوى
يواصل النجم العالمى بروس ويلس التواجد حاليا فى الحجر الصحى الذاتى؛ بسبب فيروس كورونا مع زوجته السابقة نجمة هوليوود الشهيرة ديمى مور، تاركا زوجته إيما فى المنزل مع ابنتيه الصغيرتين.
 
ونشرت ديمي مور البالغة من العمر (57 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة جديدة تظهر فيها هى وبروس وأبنائهما الثلاثة، إضافة إلى أصدقائهما المقربين ومساعدة ديمى التى تتواجد بصحبتها منذ فترة طويلة، حيث ظهروا جميعا وهم يقرأون نفس الكتاب، وعلقت ديمى مور على الصورة: "كان لدى كل المجموعة شغف بقراءة كتاب"، مع تعليق ديمى: "نادى كتاب العائلة.. كيفية حكم العالم من على أريكتك - إصدار الحجر الصحى".
 
وقد حصدت الصورة التى جمعت بروس ويلس وديمى مور أكثر من 58 ألف likes خلال 14 ساعة فقط.
 
يذكر أنه ظهرت مؤخرا صورة للنجم العالمى بروس ويليز والنجمة الشهيرة ديمى مور خلال قضائهما فترة الحجر المنزلى حاليا معا، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما تفاجأ به الكثير من محبى وعشاق النجمين اللذين يتمتعان بشعبية جارفة حول العالم، وظهر الزوجان السابقان بصورة تم التقاطها مؤخرا، وهما يرتديان "بيجاماتان" خضراوان مخططتان باللون الأبيض، وهو نفس التصميم التى ارتداه أيضا أبنائهما رومر البالغ من العمر (31 عاما)، وسكوت ذو الـ28 عاما، وطالولة البالغة من العمر (26 عاما)، حيث ظهرت أسرة بروس وهم جميعا فى المنزل مع عدد من الأصدقاء، وهى الصورة التى نشرتها طالولة على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".
 
من جهة أخرى ظهر النجم الشهير بمقطع فيديو قصير، وهو يقوم بحلاقة شعر ابنته طالولة، مما أثار الكثير من الجدل فور تداوله.
 
وتزوج بروس ويليز وديمى مور عام 1987 بعد قصة حب قوية كانت تتحاكى بالكثير من تفاصيلها وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم، وقد استمرت زيجة بروس ويلز وديمى مور حتى تم طلاقهما فى عام 2000، والآن بروس ويلس متزوج حاليا من إيما هيمينج، وهما أبوان لابنتين هما: مابل البالغة من العمر(8 أعوام) وإيفلين ذات الـ5 سنوات.
 
 
صورة نشرتها ديمي مور  (1)
صورة نشرتها ديمي مور

صورة نشرتها ديمي مور  (2)
صورة نشرتها ديمي مور

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر