دواين جونسون يحدد موعد طرح فيلمه الجديد Black Adam

فيلم Black Adam فيلم Black Adam
 
لميس محمد

أعلن الممثل والمصارع العالمى دواين جونيسون، أن فيلمه الجديد Black Adam، سيصل دور العرض السينمائية فى 21 ديسمبر من عام 2021، وذلك بعد أن قرر دواين جونسون تأجيل بدء إنتاج فيلم المصارع العالمى الجديد Black Adam، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، الذى كان من المقرر أن يبدأ خلال صيف هذا العام 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thedigitalwise".

 وذلك عقب تصريح جونسون عن ذلك، حيث قال "أنا متحمس جدًا بشأن بلاك آدم بالمناسبة، لقد كنت أتدرب بشدة على هذا الدور، كان من المفترض أن نبدأ تصويره فى الصيف، فى يوليو، وسنرى إن كنا سنستطيع القيام بذلك أو لا".

وأضاف جونسون" لست متأكدًا تمامًا مما إذا كنا سنتمكن من بدء التصوير أولا، ولكن كل من العاملين على العمل سيقومون بكل ما عليهم لبدء التصوير".

كما تم تأجيل فيلم دواين جونسون Jungle Cruise، من 24 يوليو من العام الجارى 2020، إلى 20 يوليو من عام 2021، وذلك بسبب تفشى فيروس كورنا الذى أدى إلى إغلاق دور العرض المختلفة حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

وهو من بطولة إميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، دانى روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز وغيرهم من النجوم العالمين، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

فيلم Jungle Cruise يدور حول رحلة ديزنى لاند الترفيهية حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة، العمل من إنتاج 20th century.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر