اخبار الدراما اليوم..سامو زين يشيد بمسلسه وروجينا تتحدى نفسها بكفر دلهاب

روجينا روجينا
 
نورهان سعد

اخبار الدراما اليوم.. سامو زين: بفضل الله أنا رقم واحد فى نسب المشاهدة.. قبل العرض.. 10 حلقات جاهزة من مسلسل نيللى كريم «لأعلى سعر»

 

سامو زين: بفضل الله أنا رقم واحد فى نسب المشاهدة

أكد النجم ساموزين ، أنه اصبح حاليا ترند على "تويتر"، وأن المسلسل سيحقق نسبة مشاهده عالية فى التلفزيون واليوتيوب.

وقال زين عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": توكلنا علي الله ترند رقم واحد علي مصر قولنا بفضل الله اننا نسبه المشاهده رقم واحد  في التلفزيون واليوتيوب .

mm
 

قبل العرض.. 10 حلقات جاهزة من مسلسل نيللى كريم «لأعلى سعر»

انتهى مؤلف مسلسل "لأعلى سعر" بطولة النجمة نيللى كريم وأحمد فهمى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذى يستمر تصويره حتى منتصف شهر رمضان المقبل، نظرا لبدء الشركة المنتجة فى التصوير فى وقت متأخر.

من جانبه أكد المخرج ماندو العدل أن هناك 10 حلقات جاهزة للعرض منذ صباح اليوم، خصوصا أن التصوير يجرى على قدم وساق للإنتهاء من التصوير فى أقرب وقت، وأضاف العدل أن العمل يكشف جوانب كثيرة من الأخلاقيات داخل المجتمع، فضلا عن أن اسم لأعلى سعر يرجع لبيع الذمة والشرف والحب والجدعنة بأرخص الأثمان.

مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللى كريم، وأحمد فهمى، وزينة، ونبيل الحلفاوى، وأحمد مجدى، وسلوى محمد على، وآخرون، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

 

روجينا : أتحدى نفسى في كفر دلهاب

تواصل النجمة روجينا تصوير دورها فى مسلسل "كفر دلهاب" للمنتج تامر مرسى.

وفي تصريح خاص لـ"عين" قالت روجينا:  انتهيت من تصوير 60% من مشاهدى فى مسلسل "كفر دلهاب"، ومستمرة في التصوير حتي يوم 15 رمضان، وأعجبنى كثيرا برومو المسلسل وسعيدة بشخصية "زهرة" التي أقدمها وهي تركيبة لشخصية ستكون مفاجأة للمشاهدين، وقد أجهدتنى كثيرا لأن الشخصية بها تفاصيل كثيرة ومهمة ولذلك أتحدى نفسى فى هذا الدور للظهور بشكل جديد ومختلف عما سبق وقدمته من أعمال درامية.

مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف ومحمد رياض وأحمد سعيد عبدالغنى وهادى الجيار، تأليف عمرو سميرعاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

 

جيهان خليل لأول مرة أقدم أكشن في طاقة نور

تواصل الممثلة الشابة جيهان خليل نجمة برنامج عرب كاستينج دورها في مسلسل "طاقة نور" للمنتج تامر مرسي، وفي تصريح خاص لـ"عين" قالت: أواصل تصوير دوري في مسلسل "طاقة نور" وانتهت من تصوير 90% من مشاهدي وباقي لي 4 أيام منهم ثلاثة أيام في رمضان، وبقدم شخصية جديدة تماما ومختلفة عن العام الماضي وأول مرة أقدم أكشن وتربطني علاقة قوية ببطل العمل النجم هاني سلامة، وسعيدة جدا بمشاركتي في هذا المسلسل لأنه يتمتع فريق العمل بروح طيبة وأسرية خلال التصوير طوال الوقت غير أن الاستاذ هاني سلامة شخصية علي المستوى الشخصي محترم وخلوق جدا وعلي المستوى المهني لا أستطيع التحدث عنه لأنه نجم وفنان عبقري وله كاريزما وجمهور كبير يعشه ولذلك شرف كبير أن أتعاون معه في هذا المسلسل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة وحنان مطاوع وميس حمدان وعايدة رياض وإيهاب فهمي وهو من تاليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وأنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر