شاهد هالزى تستمتع بالحجر المنزلى وتلتقط صور SELFIE MIRROR

هالزي هالزي
 
رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية هالزى تستمتع بفترة إقامتها فى الحجر المنزلى الذاتى؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، وقد قررت أن تخطف الأضواء نحوها من جديد، من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام".
 
وفاجأت هالزي البالغة من العمر (25 عاما) مرتادى صفحتها التى تضم 19.1 مليون شخص بنشرها عددا من الصور التى ظهرت فيها شبه عارية وهى الصورة التى التقطتها بطريقة الـ"SELFIE MIRROR"، كما ظهرت بإحدى الصور بعض شتلات النباتات التى تزرعها النجمة الشابة.
 
حصدت صور هالزى أكثر من مليون LIKES خلال 6 ساعات فقط، وانهالت على الصور الكثير من التعليقات، كانت أبرزها عن جمال هالزى الذى اخترق العالم على حد وصف أحد عشاقها، فى حين شكرها الكثيرون كونها تشاركهم الكثير من اللحظات من داخل الحجر المنزلى.
 
يذكر أن هالزى اسمها الحقيقى "اشلى نيكوليت فرانجيبان"، وبدأت حياتها المهنية فى 2014 وقدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، من أبرزها: "Sorry" و"Graveyard" و"Nightmare"، وغيرهم.
 
وكانت هالزى قد تم ترشيحها عدة مرات لنيل جائزة الجرامى إلا أن الحظ لم يحالفها، ومن أبرز الجوائز التى حصدتها، هى: "MTV Europe Music Awards" و"GLAAD Media Awards".
 
هالزي (1)
هالزي (1)

هالزي (2)
هالزى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر