3 أفلام صنعت نجومية لوك إيفانز فى عيد ميلاده

لوك إيفانز لوك إيفانز
 
ذكى مكاوى

يحتفل اليوم الـ15 من أبريل النجم لوك إيفانز بعيد ميلاده، وقد حقق النجم الويلزى شهرة كبيرة اكتسبها من بطولته لأبرز الأفلام فى هوليود خلال السنوات الأخيرة برع فيها بدور الشرير أحيانا، والخير أوقات أخرى مثلما يظهر خلال التقرير التالى الذى نسلط الضوء على أهم أفلامه التى صنعت شعبية النجم الوسيم.

الجميلة والوحش

أحد أبرز أفلامه الذى لعب فيها دور الفتى الانتهازى بامتياز الذى يحاول خطف حبيبته مهما كلفه الأمر، حتى لو لم تكن تحبه أو تفضله، وهو ما حدث خلال الفيلم الذى حقق إيرادات عالية أثناء عرضه فى دور العرض، حيث شارك في بطولة العمل مع النجمة إيما واتسون التى لعبت دور جميلة القرية الذى يحاول زواجها بأى طريقة حتى بسجن والدها.

دراكولا غير مروى

واحد من أبرز أفلامه، حينما لعب دور قائد أوروبى بنفس الاسم يسعى لإيقاف هجمات على بلده من جيش كبير يقدر بأضعاف جيشه، وبالتالى مارس طقوس غريب ليصبح مصاص دماء ذو قوة خارقة يتمكن بها من هزيمة أعدائه.

سلسلة هوبيت

تعلق جمهور كبير من محبى السينما، بسلسلة أفلام مملكة الخواتم، وبالتالى ما إن تم الإعلان عن سلسلة جديدة تابعة لها تدور حول قصة الهوبيت، انتظرها الملايين حول العالم، لذلك كان لعب لوك ايفانز دور البطولة فى الفيلم أهم نقطة تحول فى مسيرته الفنية بعد سلسلة أدوار ناجحة خلال أعمال مثل fast and furious، وغيرها من الأدوار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر