لؤى يطرح سابع أغانى ألبومه الجديد «ليا فيها»

لؤى لؤى
 
مصطفى القصبى
طرح المطرب لؤى أغنيته السابعة الجديدة "ليا فيها"، وهى إحدى أغنيات ألبومه الذى يحمل اسم "على خيرة الله" الذى تُطرح أغنياته تباعا خلال هذه الفترة والأغنية من كلمات جمال الخولى وألحان تامر على وتوزيع أحمد عادل.
 
 وكان لؤى قد طرح من قبل ست أغنيات من الألبوم، هى: "الليلة سهرانين" من كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصرى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، و"ضقت صبرا" من كلمات محمد البدرى، وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع إلهامى دهيمة، و"بأذينى" من كلمات أحمد معتز وألحان إسلام رفعت وتوزيع موسيقى إلهامى دهيمة، و"باراشوت" من كلمات أحمد معتز وألحان إسلام رفعت وتوزيع موسيقى أحمد عادل، و"ركنت المشاعر" من كلمات رمضان محمد وألحان أحمد مصطفى وتوزيع موسيقى محمود صبرى، و"على خيرة الله" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد غريب وتوزيع أسامة سامى.
 
وتقول كلمات أغنية "ليا فيها": "ليا فيها حتى ولا كان ماليش، بس ليها طول ما انا عايش حاعيش، حتى لو مش راجعه ليا، برضه يفضل ليها فيا هى هى حبى ليها ما ينتهيش، ليا فيها حتى ولا كان ما ليش".
 
المطرب لؤى يعود بألبومه الغنائى الجديد، بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، وتعاون فى الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم محمد البدرى، وأحمد البرازيلى، وأمير طعيمة، وغريب، ومحمود أنور، وعمر والمصرى، وإلهامى دهيمة، وأدهم دهيمة، وغيرهم.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر