إنجى المقدم من الصعيدية لفتاة الليل إلى طبيبة نفسية فى «لعبة النسيان»

إنجى المقدم إنجى المقدم
 
محمد زكريا

تواصل الفنانة إنجى المقدم تصوير دورها فى مسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربينى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، والذى تجسد فيه شخصية طبيبة نفسية" تدعى "بهيرة"، تقوم بمعالجة "رقية" - بطلة العمل - نفسيا بعد تعرضها لحادث أليم، وهو ما جعل إنجى تتردد على طبيب نفسى للتعايش مع تفاصيل الشخصية.

 

انجى المقدم (2)
إنجى المقدم 

 

وتعمل إنجى المقدم فى أدوارها الأخيرة على تقديم شخصيات مختلفة وبعيدة عن الأخرى، وذلك بعدما ظهرت فى شهر رمضان الماضى بدور "صفية" الصعيدية فى مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا، والتى تدخل فى خلافات مع شقيقها، بسبب طلاقها من زوجها والضرر الذى تعرضت له بسببه، حيث صدمت الجمهور بهذا الدور الذى قدمته للمرة الأولى.

 

انجى المقدم بدور الصعيدية فى ولد الغلابة
إنجى المقدم بدور الصعيدية فى ولد الغلابة

 

وجاء تقديم إنجى لشخصية الصعيدية، بعد ظهورها فى رمضان قبل الماضى بدور الإيطالية "صوفيا" فى مسلسل "ليالى أوجينى"، الذى دارت أحداثه خلال فترة الأربعينات مع اعتماد العمل على الرومانسية وأجواء هذه الفترة الزمنية، سواء فى الملابس أو الحوار والديكورات، حيث استطاعت التحدث بالإيطالية، بعدما تدربت وحصلت على كورسات مكثفة فيها.

 

انجى المقدم فى ليالى اوجينى
إنجى المقدم فى ليالى أوجينى

 

وعادت إنجى العام الماضى بالزمن إلى الوراء مرة أخرى فى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من 60 حلقة والذى عرض خارج شهر رمضان، حيث دارت أحداث العمل فى فترة الخمسينات، وجسدت فيه "عايدة" التى تعمل "فتاة ليل" بيت سيئ السمعة، ونكتشف مع الأحداث أنها مرت بظروف صعبة؛ لأنها يتيمة وعاشت فى ملجأ.

 

انجى المقدم بشخصية فتاة الليل فى حواديت الشانزليزيه
انجى المقدم بشخصية فتاة الليل فى حواديت الشانزليزيه

 

وفى سياق آخر تشارك الفنانة إنجى المقدم كضيفة شرف خلال مشهدين فقط فى فيلم "صاحب المقام" للنجمين يسرا وآسر ياسين، المقرر طرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، كما عرض لها مؤخرا فيلم "رأس السنة" الذى شاركت فى بطولته إلى جانب إياد نصار، شيرين رضا، بسمة، أحمد مالك وهدى المفتى، وتأليف محمد حفظى وإخراج محمد صقر.

 

انجى المقدم على بوستر راس السنة
إنجى المقدم على بوستر راس السنة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر