شاهيناز تطرح أغنية «بصمة روح» من ألبومها الجديد

شاهيناز شاهيناز
 
مصطفى القصبى
طرحت المطربة شاهيناز أغنية جديدة تحمل اسم "بصمة روح" من ألبومها الجديد "حياتى أحلى" على عدد من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى، وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة، وهى من كلمات محمد الصواف، وألحان آدم حسين، ومن توزيع آدم حسين.
 
ويقول مطلع الأغنية: وحسيت بيا من قلبك، وحبيت عمري وانا جمبك 
وكل ما فيك بيعجبني، وكل ما فيا بيحسك، بقيت مكتوب علي قلبي، وبقيت مكتوبه علي اسمك
وكنا قبلنا تايهين، لقيت نصي ولقيت نصك، هواك يشبه لبصمة روح
لا تكرر ولا بتروح ولا حتى بطلوع الروح، ساكن فيا منين ما بروح
هواك يشبه لبصمة روح، لا بتكرر ولا بتروح، ولا حتى بطلوع الروح ساكن فيا منين ما بروح.
 
وقد طرحت المطربة شاهيناز من ألبومها الجديد مؤخرا أغنية "توتة توتة"، وحققت نجاحا كبيرا، وتتعاون شاهيناز فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء، منهم محمد عبد الحميد ومصطفى الريدى وأيمن الشحات ومحمد الصواف، كما قام آدم حسين بتلحين وتوزيع كل الأغانى، وتقدم شاهيناز فى هذا الألبوم نوعية مختلفة من الأغانى تفاجئ بها جمهورها، كما أكدت فى تصريحات خاصة لنا سابقا.
 
وطرحت شاهيناز مؤخرا أغنية "شبكنى" على عدد من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى، وهى من كلمات الدسوقى فتحى، وألحان وتوزيع محمد ضياء، وحققت حتى الآن نسب استماع عالية. 
 
يشار إلى أن المطربة شاهيناز قدمت العديد من الأغانى على مدار مشوارها الفنى، منها: "كمان كمان"، و"أحب أعيشلك"، و"قولى قولى"، وغيرها من الأغانى التى لاقت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربى.
 
واستطاعت شاهيناز أن تحقق نجاحا جيدا، وقدمت عدة ألبومات لاقت نجاحًا كبيرًا، وبدأت مشوارها الغنائى من خلال أغنية "قولى قولى"، ثم أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج "ستار ميكر" أول ألبوماتها، وحقق نجاحا كبيرا عام 2003، وانتقلت بعد ذلك إلى روتانا، وتعاونت معها من خلال ألبومين: "أحب أعيشلك" و"جوه قلبى".
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر