فيديو.. اعترافات مثيرة لنجوم الكرة المصرية فى العزل المنزلى

رمضان صبحى رمضان صبحى
 
لبنى عبد الله
استغل مشاهير الكرة فترة العزل المنزلى التي فرضها فيروس كورونا على الجميع بعد توقف النشاط الكروى في الإدلاء باعترافات مثيرة أشعلت موجة من الجدل بين جماهير الساحرة المستديرة رغم توقف اللعبة لمدة شهر كامل وهو ما نلقى عليه الضوء في السطور التالية..
 
*رمضان صبحى: عايز أمشى وياريت محدش يزعل منى

اعتراف صادم  سقط على رؤوس جماهير الأهلى ليكون بمثابة الكارثة لاسيما بعد رحيل عدد كبير من نجوم عن القلعة الحمراء هذا الموسم مثل أحمد فتحى وإكرامى وحسام عاشور ، حيث خرج رمضان صبحي صانع ألعاب الاهلى وقائد المنتخب الاولمبى في تصريحات تليفزيونية يؤكد رغبته في العودة لاستكمال تجربته الاحترافية  سواء في الدوري الايطالي، في ظل وجود أندية إيطالية مهتمة بالتعاقد معه أو العودة لنادي هيديرسفيلد أو أي نادي آخر، باعتبار أن العودة إلى أوروبا حلم لأي لاعب كرة للتألق بملاعب القارة العجوز.

قال رمضان: "أتمني الاستمرار فى مشوار الإحتراف الخارجي، ولا أريد أن تغضب مني جماهير النادي الأهلي، هذا حلمي وأتمني تحقيقه وسأنتظر الفترة المقبلة لحسم الأمور"، وتأتي هذه التصريحات لتضع حدا للاجتهادات حول مصير النادي من راء عقد للاعب بنهاية الموسم أو تجديد الإعارة، لاسيما أن رغبته في استكمال تجربته الاحترافية.

وتضع لجنة التخطيط بالأهلى خطة الاستعداد للموسم الجديد، مستغلة فترة توقف النشاط الرياضى فى مصر بسبب انتشار فيروس كورونا، ويعد من أهم الملفات المتواجدة على مائدة لجنة التخطيط هو كيفية تعويض رمضان صبحى نجم هجوم الفريق.

 

*حسنى عبد ربه : المؤامرات سبب اعتزالى

تحدث حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق عن كواليس اعتزاله كرة القدم، معبرا عن استيائه من بعض الأشخاص داخل النادي ، وقال عبد ربه إنه اتخذ قرار الاعتزال بعدما شعر أن بعض الأشخاص داخل النادي، "يتآمرون عليه".

وبيّن قائد الدراويش السابق خلال مداخلة على قناة الزمالك: "عانيت من هجوم شرس من زملائي اللاعبين بسبب حديثي عن لائحة النادي، كما تم تهميش دوري في فترتي الأخيرة مع الإسماعيلي".

تابع القيصر: "سبب اعتزالي هو احترامي لأدائي في الملعب وتشرفت باللعب لمنتخب مصر 13 عاما أساسيا ومررت بمواقف غريبة ومع ذلك تمسكت بناديي صاحب الفضل علي ، ولكن اعتزلت بشكل مفاجئ لما حسيت بوجود "كومبينة" ضدى.

 

*عفروتو: جوزيه ظلم جيلا كاملا في الأهلى

شن مصطفى عفروتو لاعب الأهلي السابق، هجومًا حادًا على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق الأحمروقال عفروتو في تصريحات لبرنامج البريمو : "جوزيه هو سبب رحيلي عن الأهلي، بعد أن ظلمني بشدة".

وأضاف: "جوزيه ظلم جيلا كاملا في الأهلي، وتسبب في تدمير مواهب شابة في النادي، سواء ممن كانوا مع الفريق الأول أو في قطاع الناشئين".

 

*فايلر: طريقة لعب أزارو لا تناسبنى

وجاء اعتراف فايلر المدير الفني للأهلى عن لاعبه السابق وليد أزارو ليغضب جماهير القلعة الحمراء التي كانت تمنى النفس بعودة المهاجم المغربى للنادى مرة أخرى ولكن  بعد تأكيد رينيه فايلر في تصريحات تلفزيونية أنه فضل رحيل ازارو بسبب ميله للعب على الكرات المرتدة واللعب في المساحات الواسعة، وهو ما يتعارض مع طريقة لعبه وأسلوبه الخططي، ليجعل عودة أزارة صعبة في ظل استمرار فايلر بالقيادة الفنية للأهلي.

 

*حسين السيد: التحكيم دائما يجامل الأهلى على مدار تاريخه

واعترف حسين السيد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأبيض يعاني دائما من الظلم التحكيمي في المباريات علي مدار تاريخه.

واشار حسين السيد في تصريحات لقناة الزمالك، إلي أن الاهلي دائما يتم مجاملته من الحكام ، مؤكداً علي وجود وقائع كثيرة تؤكد مجاملة التحكيم للفريق الاحمر .

واستشهد مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، بواقعة طرد أيمن عبد العزيز لاعب الفريق الابيض في أول عشر دقايق بمباراة القمة أمام الاهلي في التسعينات مما دفع الفريق للانسحاب ، مشيراً إلي أن هذا الطرد كان ظالماً.

وقال حسين السيد: "هل يعقل أن يتم طرد لاعب في أول 10 دقائق بمباراة ديربي في لعبة لا تستحق ذلك  فهذا موقف واحد يوضح المجاملة التي دائمًا ما يجدها الأهلي إلى جانب وجود العديد والعديد من الوقائع الأخرى".

 

*حسام حسن: الرحيل عن منتخب الأردن لتدريب الزمالك من أكبر أخطاء حياتى

اعترف حسام حسن نجم الكرة المصرية، أن من أكبر أخطاء حياته إنه ترك تدريب منتخب الأردن والعودة من أجل تولى قيادة فريق الزمالك، خاصة فى ظل النجاحات الكبيرة التى حققها مع المنتخب الأردنى.

 

أضاف حسام خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم": "أكبر أخطائى انى تركت تدريب الأردن وعدت لتولى تدريب الزمالك، وكنت على أمل تحقيق شيئ للأبيض، والعرض المالى من الزمالك حينها كان أقل بكثير من الأردن، وطلبت توقيع موسم واحد لتحقيق أهدافى، ورحلت سريعًا بسبب فكر الإدارة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر