مسلسل At Home جديد على شبكة HBO يصل قريبا

HBO HBO
 
لميس محمد

طلبت شبكة HBO، مسلسل جديد مكون من 5 حلقات، الذى يطرح تحت اسم "At Home"، وسيدور عن تطورات فيروس كورونا، على أن يتم تصوير المسلسل، بالاشتراك مع 5 مخرجين إسبان، الذين يعزلون أنفسهم فى منازلهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Republicworld"، على أن تدور كل حلقة فى قصة منفردة بنفسها، على أن يتم تزويد المخرجين ببعض المعدات التى تساعدهم فى تصويرهم.

والخمس مخرجين هم Leticia Dolera وRodrigo Sorogoyen وPaula Ortiz وCarlos Marques-Marcet وElena Martn، وذلك بالتعاون مع شركة Caballo Films، ومن إنتاج شركة Warner Bros، سيتم عرض البرنامج للمشاهدين فى إسبانيا فى الأسابيع القليلة المقبلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Republicworld".

كما انضم الممثل الأمريكى الصاعد كلفن هاريسون جونيور، إلى الموسم الثانى من مسلسل Euphoria، واشتهر هاريسون بأدواره فى أفلام مثل: Luce وWaves، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "collider"، ولم تكشف شبكة HBO، عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل، وكان قد طُرح الموسم الأول من العمل فى 16 يونيو من عام 2019، واحتوى على 8 حلقات، تراوحت تقييماتها ما بين 8.2 و8.7، على موقع IMDB.

مسلسل Euphoria من بطولة زندايا، مود أباتاو، أنجوس كلاود، إريك داين، اليكسا ديمى، يعقوب الوردى، باربى فيريرا، نيكا كينج، ستورم ريد، هانتر شافر، ألجى سميث، ويدور حول نظرة على الحياة لمجموعة من طلاب المدارس الثانوية، وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف.

كما اضطر منتجو الحلقة الخاصة من مسلسل "friends" التى ستضم الممثلين الرئيسيين بالعمل الشهير، إلى تأجيل العمل عليها، حيث لن تعرض مع إطلاق خدمة "HBO MAX"، واشترت مجموعة "وارنر ميديا" أحد فروع مجموعة "ايه تى أند تى" حقوق بث أكثر المسلسلات شعبية فى السنوات العشرين الأخيرة، بسعر 425 مليون دولار على 5 سنوات، متفوقة على "نتفليكس".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر