فيديو.. مشاهير يتألقون فى تصفيف شعر أبنائهم

حلاقة الشعر حلاقة الشعر
 
سمر سلامة

تسبب تفشى فيروس كورونا المستجد فى حالة إغلاق لكافة المحال وصالونات التجميل فى أغلب دول العالم، الأمر الذى دفع الكثير من الآباء والأمهات إلى محاولة حلق شعر أولادهم وتصفيف شعورهم، وصولا إلى الصباغة أيضا، وفى هذا التقرير نرصد أبرز إبداعات النجوم فى رؤوس أطفالهم.

 

أماندا هولدن

 

شاركت أماندا هولدن متابعيها البالغ عددهم 1.4 مليون متابع على انستجرام، بمقطع فيديو أثناء صبغ شعر ابنتها هولي باللون الوردي.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام تصبغ شعر ابنها
فيكتوريا بيكهام تصبغ شعر ابنها

ارتدت فيكتوريا بيكهام زوجًا من قفازات اللاتكس لصبغ شعر ابنها كروز باللون الوردي الزاهى، وكشفت عن ذلك من خلال فيديو على انستجرام، أظهر مهاراتها فى تصفيف الشعر.

بيتر أندريه

أثبت المغنى بيتر أندريه كم هو أب مثالى عندما قام بقص شعر ابنه جونيور البالغ من العمر 14 عامًا، حيث شارك بفيديو على انستجرام معلقا: "أراد قص شعره لذا فعلت ذلك".

أندريا ماكلين

من خلال الاستفادة من مهاراتها في الصباغة، قامت مقدمة البرامج أندريا ماكلين بتلوين شعر عائلتها بالكامل، حيث صبغت شعر ابنها باللون الأحمر الناري.

 

كما أضافت مقطع فيديو آخر، لشعر ابنتها ايمى المصبوغ بلون الكراميل.

 

توم كيريدج

قص الشعر
قص الشعر

كشف الشيف توم كيريدج  في منشور على انستجرام عن محاولاته لقص شعر ابنه Acey والذى من الواضح أنها لم تنجح تمامًا كما هو مخطط لها، وعلق قائلا: "مع إغلاق مصففي الشعر، ظننا أنه من الأفضل أن نفعل ذلك."

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر