محمد صلاح فى قائمة أفضل 100 صفقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى

محمد صلاح محمد صلاح
 
عرفة الضبع

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى مكانة متقدمة قائمة أفضل 100 صفقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، والتى اختارتها شبكة "ESPN" العالمية.

وجاء محمد صلاح فى المركز الـ17 بقائمة أفضل 100 صفقة فى تاريخ البريميرليج، بعد انضمامه لصفوف الريدز فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى مقابل 37.8 مليون جنيه استرلينى.

وتحدثت الشبكة عن اختيار محمد صلاح فى القائمة "كما هو الحال مع فان دايك، فقد استطاع الثنائى تحقيق بصمة كبيرة خلال وقت قصير أقل من 3 مواسم، ومع اعتبار حسم ليفربول للقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.. فإن صلاح توج ببطولتين كبريتين مع ليفربول وهما دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزي، وهما أهم لقبين يمكن أن يفوز بهما قبل إنهاء الموسم الثالث".أضافت الشبكة العالمية أن النجم المصرى محمد صلاح لعب مع ليفربول ببراعة شديدة ومازال أمامه المزيد من الوقت لتحقيق مزيد من النجاحات الأخرى.

وتفوق محمد صلاح فى ترتيب الصفقات الأفضل على العديد من نجوم البريميرليج أبرزهم لويس سواريز، فان دايك، رود فان نيستلروى، بيتر تشيك، كوتينيو، كيفين دى بروين ويايا توريه.

وجاء النجم الفرنسى تيرى هنرى فى صدارة أفضل صفقات البريميرليج على مدار تاريخه، متفوقا على فرانك لامبارد نجم تشيلسى السابق، فيما جاء باتريك فييرا ثالثا، وأجويرو رابعا.

واحتل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، المركز الثامن فى القائمة بعد انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد قادما من سبورتنج لشبونة فى عام 200، خلف إيدين هازارد الخامس، وكانتونا السادس، وواين رونى السابع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر