مقالب الربيع مع نجوم زمان.. هزار هند رستم مع الحكومة كان هيقلب جد

هند رستم هند رستم
 
زينب عبداللاه
يأتى الربيع حاملا معه الكثير من الذكريات والحكايات التى يختزنها كل منا فى ذاكرته ولا ينساها، وتتجدد كل عام ونحن نحتفل بأعياد الربيع وشم النسيم، وكان لنجوم الزمن الجميل الكثير من الذكريات والطرائف والحكايات التى وقعت لهم فى شم النسيم ظلوا يذكرونها حتى وفاتهم.
 
وفى عدد نادر من مجلة الكواكب صدر فى احتفالات أعياد الربيع عام 1961 ذكر عدد من نجوم الزمن الجميل بعض المواقف التى حدثت لهم فى شم النسيم، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة الكبيرة هند رستم، التى تحدثت عن موقف تعرضت له يوم شم النسيم، حيث اضطرتها ظروف العمل على أن تبقى فى الاستديو حتى الخامسة صباحا.
 
وقالت مارلين مونرو الشرق إنها بعدما انتهت من عملها أرادت أن تريح أعصابها، ووجدت أن أحسن طريقة هى أن تتنزه بسيارتها فى الشوارع فى هذا الوقت المبكر لتستنشق هواء النسيم.
 
وأوضحت هند رستم أنها كانت ترافقها خادمتها المسئولة عن العناية بملابسها، وخرجت بسيارتها على طريق الكورنيش فى المسافة الواقعة بين كوبرى إمبابة ومدخل القاهرة، حيث وقفت بالسيارة وبدأت تدخن سيجارة وتتحدث إلى خادمتها.
 
وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها أثناء وقوفها اقترب من سيارتها أحد رجال البوليس، ونظر إلى داخل السيارة وقال فى حدة : "إنتى واقفة كده ليه يا ست انتى فى الوقت ده"، فأرادت هند رستم مداعبة رجل البوليس فردت قائلة: "النهاردة شم النسيم، كل سنة وانت طيب"، ولكن هذا الرد يبدو أنه لم يعجب رجل البوليس، فصرخ فى وجه النجمة الكبيرة قائلا: "انتى بتهزرى مع الحكومة ولا إيه؟".
 
وأضافت مارلين مونرو الشرق إلى أن الهزار كان سينقلب للجد بعد غضب رجل الشرطة، ولكنها تداركت الموقف وعرّفته بنفسها، وبأنها انتهت لتوها من تصوير أحد أعمالها، فاعتذر لها رجل الشرطة، وانتهى الموقف على خير.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر