تعرف على تفاصيل الفيديو الذى أغضب فيفى عبده فى حلقتها مع سمر يسرى

فيفى عبده و سمر يسرى فيفى عبده و سمر يسرى
 
هدير مصطفى

تحل الفنانة فيفى عبده ضيفة على حلقة برنامج " أنا و أنا" الذى تقدمه سمر يسرى على شاشة on e ، يوم الأربعاء المقبل، الحلقة ستكون مميزة ومليئة بالتصريحات الجريئة التى تبوح بها فيفى للمرة الأولى، لأنها ستتحدث عن زوجها و بناتها هنادى وعزة، وكيف ترى الانتقادات التى توجه لها، والسبب وراء عودتها مرة أخرى إلى الرقص من خلال الفيديوهات التى تنشرها على إإنستجرام.

إلا أن الحلقة شهدت على غضب فيفى عبده لأكثر من سبب وسوف نكشف عن سر غضب فيفى عبده بسبب فيديو عرضته سمر يسرى عليها خلال تسجيل الحلقة، فقد عرضت فيديو للفنان هشام عباس يتحدث فيه عن التجربة التى جمعت بينه و بين فيفى من خلال برنامج "أحلى مسا" وقال هشام إن هذا البرنامج كان موجه إلى الطبق الراقية أو  A class، إلا أن تقديم  فيفى عبده للبرنامج جعله موجه إلى طبقةC CLASS .

الأمر الذى أغضب فيفى بشكل كبير و أخذت تدافع عن ذلك الأمر و ترد على ما قاله هشام عباس، و قالت إن وجودها فى البرنامج جعل الجمهور بكافة طوائفه و فئاته تشاهده.

و تختم الفنانة فيفى عبده الموسم الأول من برنامج " أنا و أنا "، وبعد عرض 6 حلقات منه استضافت فيه سمر يسرى نجوم الفن والإعلام، من ضمنهم محمود حميدة والمخرج خالد يوسف والمذيعة ريهام سعيد والفنان أحمد الفيشاوى وخالد النبوى والإعلامى طونى خليفة .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر