مفاجأة.. فيكتوريا وديفيد بيكهام يظهران بـOne World قبل غناء التون جون

فيكتوريا وديفيد بيكهام والتون جون فيكتوريا وديفيد بيكهام والتون جون
 
رانيا علوى

ظهرت أمس النجمة العالمية ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام وزوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام وهما من المشاهير البريطانيين حيث ظهرا معا فى حفل "One World: Together at Home" الذى أقيم أمس وضم عددا هائلا من نجوم العالم.

فقد أكد الزوجان أنهم يشعران حاليا بحالة من الامتنان وذلك لإتاحة الفرصة لهما لقضاء بعض الوقت معا كعائلة خلال فترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا، وجاء هذا التصريح قبل دقائق معدودة من تقديم النجم العالمى التون جون استعراضه الغنائى من منزله ضمن الفعاليات والذى ظهر وهو يعزف على البيانو ويغنى من حديقة منزله.

أيضا من بين النجوم البريطانيين الذين قدموا استعراضات لا تصدق بـ"One World: Together at Home " كان النجم العالمى بول مكارتنى عضو فريق البيتلز فى المقدمة والذى تذكر والدته وأشاد أيضا بها وهى تدعى " مارى " والتى عملت ممرضة خلال الحرب العالمية الثانية.

وأشار ديفيد بيكهام متحدثا من منزله الموجود فى كوتسولدز: "إنه من الرائع الانضمام إليكم فى هذا الحدث المذهل، إذا كان هناك أى استفادة من هذا الموقف، فعليك قضاء الوقت مع العائلة ولهذا فإننا ممتنون "، واستكمل "نحن نعلم أن هناك أشخاص يخاطرون بحياتهم للحفاظ على سلامتنا جميعا، ونريد أن ننضم إليكم جميعا لتوجيه الشكر الجزيل لهم".

..........
 

التون جون
التون جون

بول ماكرتني (1)
بول ماكرتني

بول ماكرتني (2)
بول ماكرتني

فيكتوريا و ديفيد
فيكتوريا و ديفيد

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر