طرح كليب بسام الجارحى «من زمان» فى عيد الفطر

بسام الجارحى بسام الجارحى
 
على الكشوطى
يطرح المغنى الشاب بسام الجارحى كليب أغنية "من زمان" فى عيد الفطر المبارك بتوقيع المخرج محمد فؤاد، وهى من كلمات الشاعر محمد عوف، وألحان المطرب محمد قماح، وتوزيع أحمد العسال.
 
على جانب آخر انتهى المطرب محمد قماح من تصوير كليب جديد بعنوان "مش بسهولة"، هذه الأغنية ضمن أغانى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، الأغنية لحنها قماح لنفسه، من كلمات أحمد مرزوق، وتوزيع محمود صبرى، وأخرج الكليب حسام بدران.
 
 يذكر أن قماح سبق وطرح عام 2019، ألبوما حمل اسم "ليالى زمان"، وقد طرحه فى الأشهر الأولى من العام الماضى، وتضمن وقتها 8 أغانٍ متنوعة جمعت ما بين الألوان الموسيقية المختلفة، ثم طرح بعدها أكثر من أغنية سينجل خلال عدة مناسبات، منها أغنية باسم "حج حجيجه بيت الله"، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى، وقبلها طرح بالتزامن مع بدء شهر رمضان أغنية باسم "شهر الصيام"، من كلمات محمد الغوشى وألحان يوحنا وتوزيع بيشوى صفوت.
 
وكان قماح قد أكد أن الأغانى السينجل باتت أفضل طريقة يتواصل بها المطرب مع جمهوره، وبالتالى صار أغلب المطربين يقومون بطرح ألبوماتهم بتلك الكيفية مفضلينها عن طرح أغانى الألبوم بالكامل دفعة واحدة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر