سارة عادل: شخصية «سليمة» فى مسلسل «النهاية» صعبة لأنها خيالية

سارة عادل سارة عادل
 
شيماء منصور

تجسد الفنانة سارة عادل دور "سليمة" فى مسلسل "النهاية" المقرر عرضه فى رمضان، وقالت سارة فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إن شخصية سليمة مختلفة وصعبة، فهى فتاة فى العقد الثالث من عمرها، تمتاز بكونها قوية وناجحة فى عملها، تعمل فى الأمن، ولديها قدرات خاصة، مما جعلها بعد ذلك تخوض حروبا كثيرا كمقاتلة. 

وأضافت سارة، تكمن صعوبة الشخصية فى كونها خيالية، كما أنها شخصية لم تقدم من قبل فى الدراما المصرية، فكل الأحداث تدور فى مدينة خيالية، وكذلك الحوار الذى يدور خيالى جدا، وكان علىّ أن أصدقه جدا على الرغم من أنه لا يمت للواقع بصلة، لذا كان لابد من فتح آفاق جديدة فى الخيال، حتى تظهر الشخصية حقيقية، فشخصية سليمة بالنسبة لى تجربة جديدة ومختلفة، كما أنها تبعد كل البعد عن شخصيتى الحقيقية.

ومسلسل "النهاية" من إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى، بطولة يوسف الشريف وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى، ومن إخراج ياسر سامى.

يذكر أن آخر أعمال سارة عادل مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، وجسدت فيه دور مطربة، اشتهرت بفترة الخمسينات وما قبل، وتعمل فى تياترو ليالى الأنس، ويقع فى غرامها بطل العمل إياد نصار، حيث تعد واحدة من خمس سيدات جذبن "إياد" ضمن أحداث المسلسل، المسلسل بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، چينا سليم وفريدة سيف النصر.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر