تحت شعار «بيتك ومسرحك».. كايرو شو تطلق مسابقة «ورينا موهبتك» فى رمضان

كايرو شو كايرو شو
 
بهاء نبيل
أعلن مسرح كايرو شو، المنتج لمسرحيات (الملك لير و3 أيام فى الساحل وعلاء الدين وحزلقوم) عن إطلاق مبادرة لدعم المواهب الجديدة، من خلال مسابقة "كايرو شو.. ورينا موهبتك"، وهى مسابقة ترفيهية (أون لاين) فى التمثيل والغناء والرقص الاستعراضى، ومفتوحة لجميع الأعمار ولجميع المتسابقين على امتداد الوطن العربى، وذلك تحت شعار "كايرو شو بيتك ومسرحك"، حيث يستطيع أصحاب المواهب توصيل مواهبهم دون الخروج من بيوتهم، بينما تجرى جميع فعاليات التسابق، والتفاعل مع خبراء ونجوم كايرو شو أون لاين، وذلك طوال شهر رمضان.
 
وأوضح المخرج مجدى الهوارى، أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الموهوبين وهم بالملايين على استغلال الفترات الطويلة التى يقضونها فى المنازل حاليا لتفجير طاقاتهم الإبداعية، وتحقيق أحلامهم، من خلال تسخير إمكانياتنا وفريقنا المحترف، لمساعدتهم فى ذلك، وبمشاركة نجومنا. 
 
وكشف الهوارى أن مسابقة "كايرو شو ورينا موهبتك" تنطلق على مدار أسابيع الشهر الكريم الأربعة بمراحل متصاعدة، تبدأ بتجارب الأداء العامة، وهى مرحلة مفتوحة من بداية المسابقة وحتى نهايتها، يقدم خلالها المتسابق فيديو من اختياره، يبرز موهبته، وبدءا من الأسبوع الثانى تبدأ التحديات المختلفة التى سيتم الإعلان عنها كل أسبوع خلال شهر رمضان على حسابات cairo Show على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فيسبوك، إنستجرام، تويتر وقناتها على يوتيوب.
 
ولفت مجدى الهوارى إلى أن التحديات ستكون من واقع أعمال كايرو شو الضخمة، وبمشاركة نجومنا الكبار، وخلال فترة المسابقة سيقوم خبراء كايرو شو ونجومها بعمليات التصفية واختيار المرشحين للفوز، بحيث يتم إعلان أسماء الفائزين بعد عيد الفطر المبارك. 
 
وعن جوائز المسابقة قال الهوارى إنه ستكون هناك جوائز مزدوجة للفائزين، حيث سيلتحقون بورش تدريبية محترفة علي أيدى خبراء كايرو شو ونجومها، وإلى جانب ذلك سينضم الفائزون كممثلين ومغنين وراقصى استعراض إلى عروض كايرو شو المسرحية الجديدة مع نجومها.
 
 
03ca7902-d33b-4e5c-8c96-82f7dc41a3ef
 

 

448cfc27-7795-43c2-a46d-9709d0a3f400
 

 

77593efa-80bb-4ced-8bed-c17a08e28dd5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر