3 مفاتيح ساعدت أحمد العوضى على لعب شخصية هشام عشماوى فى «الاختيار»

احمد العوضى احمد العوضى
 
ذكى مكاوى

ثلاثة أيام تفصلنا عن شهر رمضان ومارثون الدراما به حيث يتضمن الشهر الكريم مجموعة من الأعمال الدرامية التى يترقبها الكثيرون، ومن بينها بالتأكيد "الاختيار" اسم المسلسل الذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسى ويلعب بطولته الفنان أمير كرارة، كما يتطرق من زاوية لأخرى للإرهابى هشام عشماوى والذى يعد واحد من أكثر الشخصيات تعقيداً وتحولاً فى حياته بعدما تحول من حياته كضابط إلى إرهابى.

ولأن الشخصية حافلة بكل هذا التعقيد ومركبة بتلك الدرجة، فقد توجهنا بالسؤال إلى الفنان أحمد العوضى الذى يلعب شخصية عشماوى حول كواليس استعداده للدور وأداء الشخصية حيث تطرق إلى ثلاثة مفاتيح حاول من خلالها التعرف على عشماوى بصورة أكبر مثلما يظهر فى السطور التالية.

 

شهادة زملائه ممن خدموا معه

كشف الفنان احمد العوضى عن أنه لجأ لزملاء عشماوى ممن خدموا معه قبل تحوله إلى اتجاه آخر، وأضاف أن تلك الشهادات كانت عنصر هاماً فى كيفية دراسته للشخصية أكثر من كافة الزوايا المختلفة حيث أتاحت له معرفة أمور لم يكن ليعلمها إلا من خلال زملاءه الذى خدموا معه.

 

فيديوهاته

أكد الفنان أحمد العوضى أنه حاول العودة إلى كافة الفيديوهات الذى ظهر فيها عشماوى للتعرف عليه أكثر وقراءة الطريقة الذى كان يفكر فيها، بالإضافة للكيفية الذى كان يظهر بها.

 

تسجيلاته

الأمر لم يقف عند هذا الحد، ولكن العوضى استكمل حديثه بأنه استمع إلى معظم تسجيلات عشماوى، والذى شكل من خلالها ملامح شخصيته إلى حد كبير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر