سارة سلامة: الجهة المنتجة لمسلسل «يا أنا ياجدو» لم تلتزم معى بشىء

سارة سلامة سارة سلامة
 
مصطفى القصبى

أكدت الفنانة سارة سلامة أن الشركة المنتجة لمسلسل "يا أنا يا جدو" الذى صورت منه عدة مشاهد منذ أكثر من عام، لن تعتبر نفسها موجودة فيه، خاصة أن جهة الإنتاج لم تلتزم معها بأى شىء، وتسببت فى مشاكل لجميع أطراف المسلسل.

 

سارة سلامة 2
سارة سلامة

 

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنها لم تحصل على حقها من هذا العمل، سواء ماديا أو فنيا ولا أفيش ولا برومو، على الرغم من أنها بطلة المسلسل، وعندما طالبت بذلك استأنفوا التصوير من غيرها، وهو الأمر الذى أغضبها.

 

الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

 

مسلسل "يا أنا يا جدو" يشارك فى بطولته سارة سلامة ومحمد نجاتى وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوى ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر، وتدور أحداثه حول شاب يدعى "يوسف" وهو حفيد ﻷحد الأثرياء، ويقيم مع جده فى قصر كبير يحب إحدى الفتيات، تدعى "قشطة"، من أسرة متوسطة، ويرفض الجد ارتباط حفيده.

وكان آخر أعمال الفنانة سارة سلامة فى الدراما مسلسل "لأعلى سعر"، وتم طرحه منذ عامين، وشاركت فى بطولته مع نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى، وإخراج ماندو العدل.

 

سارة سلامة
سارة سلامة

 

يذكر أن سارة سلامة انتهت منذ فترة من تصوير فيلم بعنوان "خلى بالك من اللى جاى"، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف، ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخرى، تأليف وإخراج حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض حتى الآن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر