ميس حمدان ضيفة شرف فى حلقة من مسلسل «ونسنى»

ميس حمدان ميس حمدان
 
محمد زكريا

تظهر الفنانة ميس حمدان كضيفة شرف، خلال حلقة واحدة فى مسلسل السيت كوم "ونسنى"، المقرر عرضه فى شهر رمضان هذا العام، ويقوم ببطولته مجموعة نجوم برنامج SNL بالعربى، حيث يعتمد العمل على مشاركة فنان كضيف شرف فى كل حلقة من الحلقات.

مسلسل "ونسنى" من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدى، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربى، مثل: إسلام إبراهيم ومحمود الليثى وأحمد سلطان ونانسى صلاح، كما يتضمن أكثر من ضيف شرف خلال أحداثه.

 

ميس حمدان (3)
ميس حمدان 

 

وحلت ميس حمدان بصحبة شقيقتيها مى سليم ودانا حمدان ضيفات على برنامج "هزر فرز" مع الفنانة هنا الزاهد على قناة cbc فى حلقة أول أمس الأحد، حيث كوّن الثلاثى فريق يحمل اسم "ولعة"، أما الفريق الآخر فقد ضم أحمد حاتم وإسلام جمال وسلمى أبو ضيف، وأطلقوا على أنفسهم فريق "مياو".

وتقضى ميس حمدان وقتها حاليا فى المنزل منذ ظهور فيروس كورونا فى مصر، ملتزمة بالإجراءات والوقائية لتفشى فيروس كورونا، حيث تحاول ملء يومها من خلال الرياضة، خاصة أنها دائما ما تنشر فيديوهات على إنستجرام أثناء التمارين التى تقوم بها، سواء كانت فى الجيم سابقا أو المنزل حاليا.

 

الفنانة ميس حمدان (2)
الفنانة ميس حمدان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر