ندى بهجت عانس فى "ليالينا" وتقلب موازين أحمد بدير فى " يا أنا يا جدو "

ندى بهجت ندى بهجت
 
كتب باسم فؤاد

انتهت الفنانة ندى بهجت من تصوير ٥٠٪ من دورها فى مسلسل "ليالينا" للنجمة غادة عادل والمقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية فى السباق الرمضانى المقبل.

 

كشفت ندى بهجت عن دورها بأنها تجسد شخصية تدعى سعاد والتى تتميز بالطيبة المفرطة وهى شقيقة الفنان محمد على رزق والفنانة جيهان أنور ويضاف إلى ذلك بأنها لم تتزوج.

 

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم خلال فترة الثمانينات .

 

جدير بالذكر بأن مسلسل "ليالينا" يتضمن نخبه من وهم، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، صابرين، نهى عابدين، ندى بهجت ، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس ، جيهان أنور وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح .

 

على الجانب الآخر صرحت ندى بهجت بأنها انضمت مؤخرا لأبطال مسلسل "يا أنا يا جدو " للنجم أحمد بدير المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية فى السباق الرمضانى المقبل.

 

كشفت ندى عن دورها بأنها تجسد شخصية تدعى " سوسو " وهى البنت التى تقلب موازين وحسابات الفنان "أحمد بدير " لتجعله يسترجع أفكاره لتحقيق هدفه.

 

تدور أحداث العمل حول يوسف والذى يقدم هذه الشخصية الفنان طارق صبرى وهو حفيد أحد الأثرياء والذى يرغب فى أن يرتبط بـ" قشطة" ولكن يحدث العديد من المفاجآت وذلك فى إطار لايت كوميدي.

 

جدير بالذكر بأن مسلسل "يا أنا يا جدو" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم الفنان أحمد بدير، محمد نجاتى ، سارة سلامة، طارق صبرى ، مدحت تيخا، ندى بهجت ، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوى، منير مكرم، حسن عبد الفتاح ، مايسه الرباط ، نرمين ماهر وغيرهم من النجوم ، سيناريو وحوار فتحى الجندى وإخراج عادل الأعصر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر