اعرف سر الهجوم على الممثل آدم درايفر واتهامه بمعاداة الإسلام

آدم درايفر آدم درايفر
 
على الكشوطى
بين ليلة وضحاها تحول الممثل آدم درايفر إلى تريند على موقع التغريدات تويتر، حيث نال درايفر هجوما شديدا، وذلك بسبب تصريحاته حول الانضمام إلى مشاة البحرية الأمريكية والتى وصفها البعض بأنها تعادى الإسلام.
 
موقع جاست جيرد أوضح أن مهاجمى آدم لا يعرفون حقيقة تصريحاته، وأن الحقيقة هى أن آدم فى حوار له بالعام الماضى قال إنه انضم إلى مشاة البحرية بعد 11 سبتمبر؛ لأنه أراد القتال ضد الإرهابيين الذين هاجموا الولايات المتحدة، وليس المسلمين بعينهم، وأنه أراد المشاركة لمحاربة من هاجموا بلاده بصرف النظر من هم".
 
فى المقابل رد جمهور آدم على تلك الحملة، داعين من يدعمون تلك الحملة لمشاهدة فيلم The Report الذى كشف فيه عن استخدام وكالة المخابرات المركزية للتعذيب بعد 11 سبتمبر لاستجواب المتهمين.
 
فيلم The Report من إخراج وتأليف سكوت ز. بيرنز، ومن بطولة آدم درايفر، كورى ستول، ايفاندر داك جونيور، جون هام، ليندا بأول، أنيت بينينج، ساندرا لاندرز، جون روثمان، فيكتور سليزاك، جى بويد، الكسندر شابلن، جوان تاكر.
 
The Report هو فيلم مثير يعتمد على أحداث واقعية، حيث تم تكليف الموظف المثالى دانييل جونز لقيادة تحقيق فى برنامج الاعتقال والاستجواب التابع لوكالة الاستخبارات المركزية الذى تم إنشاؤه فى أعقاب أحداث 11 سبتمبر، وبالتالى يؤدى ذلك إلى مطاردة جونز للحقيقة، والكشف عن حقائق حول الطرق والأساليب التى استخدمتها أكبر وكالة استخبارات فى البلاد لتدمير الأدلة، وتخريب القانون، وإخفاء سر كبير وهام عن الرأى العام الأمريكى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر