بعد تأجيلها.. اعرف المواعيد الجديدة لطرح أفلام Warner Bros

شركة Warner Bros شركة Warner Bros
 
لميس محمد
غيرت شركة Warner Bros، مواعيد طرح الأفلام الجديدة، وذلك بسبب استمرار إيقاف العمل على إنتاج الأعمال السينمائية، بسبب فيروس كورونا، والأفلام هي  "The Batman" الذى كان من المفترض أن يصل يوم 25 يونيو 2021، ليتم تأجيل طرحه ليوم 1 أكتوبر من نفس العام، جنبا إلى الفيلم الجديد  The Many Saints of Newark، المشتق من فيلم "The Sopranos" من 25 سبتمبر المقبل، إلى 12 مارس 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "entertainment".
 
تم إجبار العديد من الأفلام، بما في ذلك فيلم "The Batman"، على إيقاف الإنتاج مؤقتًا بسبب فيروس كورونا، كما تم تكليف دور السينما في الولايات المتحدة، وفي معظم أنحاء العالم، بالإغلاق بسبب أزمة الصحة العالمية، مما تسبب في تعديل الاستوديوهات للأفلام المقرر طرحها في صيف وخريف عام 2020 أو إلى العام المقبل 2021.
 
كما قام الاستوديو أيضًا بإعادة جدولة فيلمين من أفلامه الخارقة من DC، حيث تم تقديم فيلم "The Flash" إلى الأمام لمدة شهر، حيث سيصل دور العرض في 2 يونيو 2022 ، بدلاً من 1 يوليو من نفس العام،  اما فيلم Shazam 2 سيتم طرحه في 4 نوفمبر 2022، بدلاً من 1 أبريل من نفس العام.
 
كما أعلنت شركة Warner Bros، عودة سلسلة Animaniacs للرسوم المتحركة أخيراً، حيث أعلن عن عودتها فى شهر يناير من عام 2018، كانت أعلنت شبكة Hulu أن Yakko وWakko وDot والعديد من النجوم المشاركين سيعودون لموسمين جديدين، على أن تصل أول حلقات من مسلسل الرسوم المتحركة يوم 14 سبتمبر من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " wegotthiscovered".
 
طرحت أخر حلقات من مسلسل الرسوم المتحركة، منذ حوالى عقدين، لذلك يشعر الكثير بالفضول، لمعرفة كيف سيظهر مسلسل الرسوم المتحركة، خاصة أن السلسلة التى طرحت منها 5 مواسم، لاقت نجاحا كبيرا فى تسعينات القرن الماضى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر