صور.. جينيفر جارنر وحيدة فى لوس أنجلوس

جينيفر جارنر جينيفر جارنر
 
على الكشوطى
رصدت عدسات المصورين جينيفر جارنر وهى تسير وحيدة فى لوس أنجلوس، وتظهر جارنر وهى تتحدث فى الهاتف وفى يدها الكمامة.
 
بدت زوجة بن أفليك السابقة البالغة من العمر 48 عامًا بصحة جيدة، وهى متجهة لركوب سيارتها فى حى برينتوود الذى تعيش فيه مع أطفالها الثلاثة، فيوليت، سيرافينا، وصموئيل.
 
وتحاول جارنر تخطى ملل كورونا، بعدما أوقف الحياة فى مختلف المجالات مؤخرا، وذلك عن طريق ظهورها من وقت لآخر وهى تحاول التنزه أمام المنزل.
 
جارنر ظهرت مؤخرا أثناء مرورها فى أحد الشوارع أمام منزلها، ولكنها تلك المرة لم تظهر بصحبة أولادها، حيث ظهرت وحدها وهى ترتدى قناعا على وجهها، بالإضافة إلى محاولتها فك قيود كورونا عبر ركوب الدراجة.
 
على جانب آخر أكدت العديد من التقارير خلال الفترة الأخيرة أن النجمة الشهيرة رفضت الموافقة على طلب زوجها السابق بن أفليك، وذلك بعدما طلب منها أن تمنح شريكته الجديد أنا دى أرماس وقتا تتعرف خلاله على أبنائه، كى يعلموا كافة تطورات حياته الجديدة، حيث يرتبط النجم الشهير بعلاقة صداقة حاليا مع حبيبته الجديدة التى تصغره بنحو 16 عاما، ويعيش معها أفضل أوقاته كما يقضوا وقت الحجر الصحى الذاتى معا خلال الفترة الأخيرة، آخرها خلال الساعات الماضية، حينما ظهر الثنائى معا أثناء سيرها فى مدينة فينيس فى رحلة يتنزها فيه ومعهما كلباهما.
 
 
جينيفر جارنر (1)
جينيفر جارنر

جينيفر جارنر (2)
جينيفر جارنر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر