خاص بالفيديو.. بطلا فيلم The Willoughbys يتحدثان لـ«عين» عن كواليس العمل

بطلا الفيلم مع محررة "عين" بطلا الفيلم مع محررة "عين"
 
لميس محمد

تواصل "عين" مع اثنين من أبطال فيلم الأنيميشن The Willoughbys، وهما النجمة الأمريكية مايا رودولف، صاحبة دور Bridesmaids، والنجم الأمريكى ويل فورت، صاحب شخصية Nebraska. والفيلم من المقرر عرضه مساء اليوم 22 أبريل على منصة نتفليكس، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb، وتدور أحداثه فى إطار لايت عائلى. وكشف كل من مايا رودولف وويل فورت عن أسرار وكواليس العمل، وإلى نص الحوار:

 

"مايا رودولف".. حدثينا عن أكثر شىء أحببتيه فى الشخصية؟

أنا أحب "نانى" من الداخل والخارج، عند رؤيتها تشعرين كأنك تعرفينها، شعرها على شكل قلب كبير، فهى تنشر دفئا وحبا وهى شخصية غنية للغاية، تحمل قلبها على يدها، كما لو أنها Mary Poppins، كما أنها شخص تنشر السعادة والبهجة على من حولها.

 

 

وأكثر شىء كرهتيه فى الشخصية؟

أنا لم أكره أى شىء حول الشخصية، لكننى بالتأكيد شعرت بالشفقة عليها؛ بسبب معاناتها مع ماضيها؛ لأنها يتيمة، وشعورها بالألم بشكل كبير، ولكن الرائع حول الشخصية، هى أنها استطاعت أن تجمع نفسها، وتواجه كل ما تمر به.

هل شعرتى بأن الشخصية تشبهك فى الحقيقية؟

نعم، فهى لديها نمش، وهو شىء أحببته لغاية.

هل هذا هو الشىء الوحيد الذى شعرتى بأنها تشبهك فيه؟

من الممكن لو كنت مربية لأصبحت مثلها.

هل هنالك أى عواقب واجهتك أثناء تصوير الفيلم.. وكانت عقبة بالنسبة لكِ؟

لقد كنت أتحدث مع ويل سابقا بشأن هذا الأمر، أصعب شىء هو أن أفلام الأنيميشن تعتمد على شخصك فقط، حتى المشاهد التى كنت أظهر فيها مع ويل، كنا بمفردنا، حيث قام كل منا بالتسجيل فى غرف منفصلة، ولكن كان يمكننى أن أستمع إلى صوته، وكانت معرفتى الجيدة بـ ويل من أهم الأشياء التى ساعدتنى فى الفيلم، حيث إننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، مما جعلنى أشعر بأننا نقوم بالتمثيل سويا، على الرغم من أن كل منا بمفرده، مع المخرج الذى كان يقف خلف الزجاج أمامنا.

وأخيرا.. هل من الممكن أن ترسلى رسالة إلى متابعيك فى مصر؟

أهلا يا مصر.. أتمنى أن يكون الجميع بخير، وبأمان، وأتمنى أن يكون الجميع يتمتعون بصحة جيدة، وسعداء.

مايا رودولف
مايا رودولف

 

"ويل فورت" حدثنا عن أكثر شىء أحببته فى الشخصية بما أنك كنت شخصية رئيسية فى العمل؟

أنا أحببت الشخصية لأنه كان يحاول تعلم القيم الجيدة، ويتعلم أن يكون شخصا جيدا، ويتعلم الكثير خلال الفيلم، ويمزج خطوات جيدة، حيث إنه يتعلم وينمو فى نفس الوقت، وهذا شىء جيد جدا.

هل هنالك أي تشابه بينك وبين الشخصية في الفيلم؟

أعتقد أنه يشبهنى قليلا، إلا أننى ممتلئ عنه قليلا، لكن جسده من ضمن أهدافى، كما أن شعرى مثل شعره، خاصة فى فترة الجامعة، وكان شيئا محرجا، مايا لقد تعرفتى على وأنا بنفس حلقة الشعر، حيث إننى تعرفت على مايا وأنا بسن الـ 25 عاما.

عندما دخلت أول مرة إلى استديو SNL، فى أول يوم عملت هناك، ربما بعد عدة أيام من حصولى على الوظيفة، وكنت أريد أن ألتقط بعض الصور، ليضعوا الصور مع الفريق على الحائط، وكان من الواضح أن كلهم كرهوا شكل شعرى، وهذا كان شيئا محرجا جدا، وأخبرتنى مايا وقتها أن شكل شعرى مقزز، وكان على أن أقص شعرى.

هل يمكنك أن ترسل رسالة لمتابعيك فى مصر؟

شكرا لكم على الدعم.. وأريد أن أنضم إلى مايا بأن أتمنى لكم أن تكونوا بصحة جيدة، وأمان وأشياء جيدة فى حياتكم، شكرا مجددا، شخصيا، وأتمنى أن ينال فيلم The Willoughbys إعجابكم.

ويل فورت
ويل فورت

 

فيلم الأنيميشن، The Willoughbys من بطولة ويل فورت، مارتن شورت، أليسيا كارا، جين كراكوفسكى، ريكى جيرفيه، مايا رودولف، تيرى كروز، سين كولين، شانون تشان كينت، ريبيكا حسين، ومستوحى من كتاب المؤلف لويس لورى الذى يحمل نفس الاسم، ومن تأليف كريس بيرن، مارك ستانلى.

ويدور فيلم الأنيميشن الجديد، The Willoughbys حول اقتناع أطفال ويلوبى بأنهم يتمكنون من تربية أنفسهم، ولذلك يضعون خطة مضللة لإرسال والديهم فى إجازة، ثم يشرع الأشقاء فى مغامرتهم للوصول على المعنى الحقيقى للعائلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر