خالد جلال يقدم «سينما مصر» فى شكل فوزاير رمضان على قناة الثقافة

خالد جلال خالد جلال
 
جمال عبد الناصر

يقدم المخرج خالد جلال خلال شهر رمضان مسابقة يومية بعنوان "فوازير سينما مصر" من إنتاج قطاع الإنتاج الثقافى برئاسة الفنان خالد جلال وصندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحى عبد الوهاب تبث فى الخامسة والنصف مساء على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب يومياً طوال شهر رمضان.

وتأتى ضمن فعاليات المبادرة الاليكترونية خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك وتهدف إلى استعادة أجواء زمن الفن الجميل وتنشيط الذاكرة من خلال فتح سجلات تاريخ السينما المصرية عن طريق اعادة تقديم مشاهد خالدة من أعظم الأفلام التى رسخت فى أذهان ووجدان الأمة. 

المسابقة رؤية وإخراج الفنان خالد جلال والمخرج المنفذ علا فهمى وتمثل مشاهد مختارة من أهم الأعمال السينمائية المصرية يؤديها شباب الدفعة الثانية من قسم التمثيل باستوديو مواهب مركز الابداع وعلى المتسابق معرفة اسم الفيلم، المخرج، المؤلف والأبطال الرئيسيين ويتم استقبال الاجابات على البريد الاليكترونى الخاص بوزارة الثقافة وهو : [email protected] حيث تم رصد 10 جوائز مادية بقيمة 50 ألف جنيه تسلمها وزيرة الثقافة لعشرة فائزين عقب انتهاء عيد الفطر المبارك بالاضافة إلى جوائز أخرى عينية عبارة عن مجموعات كتب من إصدارات الوزارة المتنوعة فى مختلف مجالات المعرفة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر