مواعيد عرض مسلسل «عمر ودياب» لـ مصطفى خاطر وعلى ربيع على قناتى ON والحياة

مسلسل "عمر ودياب" مسلسل "عمر ودياب"
 
بهاء نبيل
أعلنت القنوات الفضائية مواعيد عرض مسلسلاتها فى شهر رمضان المبارك، والذى يحل علينا غدا الجمعة، ومن ضمن الأعمال التى تعرض فى الشهر الكريم هذا العام مسلسل "عمر ودياب" للنجمين على ربيع ومصطفى خاطر.
 
ويعرض مسلسل "عمر ودياب" على قناة ON، فى تمام الساعة 6:30 مساء، على أن تكون إعادة الحلقة فى الساعة 6:30 صباحا و11:30 صباحا من اليوم التالى، كما يعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة"، فى تمام الساعة 9:00 مساء، على أن تكون إعادة الحلقة فى 2:30 بعد منتصف الليل و10:15 صباحا من اليوم التالى.
 
وأطلقت شركة سينرجى منذ أيام البرومو الرسمى لمسلسل "عمر ودياب"، للنجمين على ربيع ومصطفى خاطر، والمقرر عرضه على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل.
 
تدور أحداث المسلسل فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى التوقيع على إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.
 
"عمر ودياب" يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى والمذيعة يسرا مصطفى.
 
02c26681-ac2d-4a8c-bc8d-36dd30e1e12d

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر