ياسر جلال لـ«الحياة اليوم»: دورى فى مسلسل الفتوة مختلف عن كل ما قدمته

ياسر جلال ياسر جلال
 
شيماء منصور
قال الفنان ياسر جلال، خلال لقائه فى برنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل: دورى فى مسلسل الفتوة مختلف تماما عن كل الأعمال التى قدمتها من قبل، كما أن تناول المسلسل نفسه لزمن الفتوات مختلف. 
 
وأضاف ياسر، إن العمل فى المجال الفنى صعب للغاية، لذا لا بد أن يكون هناك توافق بين فريق العمل، الذى نجلس معه أكثر مما نجلس فى بيوتنا، وأعتقد أن ذلك سر نجاح أى عمل فنى، فالمعاملة الطيبة بين الزملاء تهوِّن الكثير من الصعاب. 
 
وعن التعامل مع أزمة كورونا خلال التصوير قال ياسر: أنا ضد الدعوات التى كانت تدعو إلى توقف التصوير، فلماذا نحرم الشعب المصرى الذى ارتبط رمضان لديه بالمسلسلات التى يرى نفسه فيها، وتستطيع أن تخرجه من الجو الكئيب، كما أن تلك المسلسلات سلعة تُصدَّر للخارج، وتعد دخلا مهما للدولة، بالإضافة إلى كونها القوة الناعمة. 
 
مسلسل الفتوة يُعرض حصريا على قناة الحياة، بطولة: ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر