تعليق ساخر من شيكو وغادة عادل بسبب «حجاب» أحمد السعدنى

أحمد السعدنى أحمد السعدنى
 
مروى جمال

هنأ النجم أحمد السعدنى جمهوره بحلول شهر رمضان الكريم بطريقة كوميدية واستخدم برنامج جعله يظهر بالحجاب، وتمنى للجميع الخير والبركة وعلق قائلاً: "رمضان كريم كل سنة واحنا بخير".

تعليقات ساخرة (2)

 

وتلقى السعدنى الكثير من التعليقات وتفاعل معه جمهوره ومن ضمن التعليقات الفنان شيكو قال فيه "المهم متقعلوش بعد رمضان" وردت غادة عادل قائلة: "دة الزى بتاع رمضان".

تعليقات ساخرة (3)
 
تعليقات ساخرة (1)

يشار أن الفنان أحمد السعدنى، طالب جمهوره من قبل على السوشيال ميديا، بضرورة البقاء فى المنزل، للوقاية من فيروس كورونا القاتل، موضحا أن هناك فئة تضطر إلى النزول إلى العمل من أجل كسب قوت يومها، مشيرا لابد لهم أخذ كل الاحتياطات اللازمة لمنع العدوى.

وعرض مؤخراً للفنان أحمد السعدنى مسلسل "شبر مية" على إحدى القنوات الفضائية وحقق نجاحاً جماهيرياً وشارك فى بطولته الفنانة نجلاء بدر، ومحمد على رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء ‏الجداوي، ‏ونهى ‏عابدين، ‏وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر ‏الدين، ‏إخراج طارق رفعت، ‏وإنتاج ‏شركة ‏سينرجى.

واعتذر السعدنى مؤخراً عن مشاركته فى مسلسل "لعبة النسيان"، مع الفنانة دينا الشربينى والمأخوذ عن فورمات إيطالى ويكتب له السيناريو والحوار تامر حبيب ويخرجه هانى خليفة، والمقرر عرضه فى شهر رمضان الجارى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر