يوسف الشريف في " النهاية " يتوقع انهيار أمريكا وتدمير اسرائيل وعودة القدس للعرب بعد ١٠٠ عام من الان

مسلسل النهاية مسلسل النهاية
 
كتب : جمال عبد الناصر
انهارت الولايات المتحدة الامريكية وتم القضاء علي اسرائيل وحرر العرب القدس ودمروا اسرائيل وعاد الصهاينة لدولهم التي كانوا قد تركوها وتجمعوا في فلسطين وعادوا الي الشتات الذي كانوا يعيشون فيه قبل اغتصابهم القدس . 
 
 
تلك هي الحقيقة التي يؤكدها مدرس تاريخ لتلاميذه ويحكي لهم التاريخ الحقيقي لكنه فجأة يقتحم مركزه التعليم قوات نزلت بمراكب فضائية ويقرروا محاكمته ويقتلون احد الاطفال ويقرروا نفيه لمركز الاشعاع النووي بتهمة التشويه برغم انهم هم من يشوهون التاريخ فالمشهد يحمل الكثير من الدلالات والمعاني والمضامين . 
 
يذكر أن أحداث مسلسل " النهاية " ليوسف الشريف كان قد بدأ باستعراض لشكل الحياة بعد ١٠٠ عام فالحياة اصبحت كلها " تاتش " باللمس كل ركن في المنزل يتحول لشاشة تستطيع من خلالها معرفة كل شئ عن صحتك و عن ما يدور حولك في العالم فنري المهندس زين ( يوسف الشريف) وزوجته الفنانة ناهد السباعي في منزلهما فالزوجة تغسل الملابس في غسالة حديثة جدا باللمس ويتلقي الزوج مكالمة من زميل له في العمل عبر شاشة تفتح بمحرد الاشارة فيري من يحدثه عبر شاشة امامه ويظهر الفنان أيمن الشيوي زميل الم٧ندس زين في عمله لكنه ينذره ويحذره من أفكاره وبحثه الذي يقوم باعداده عن الخلية وحل أزمة الطاقة ويظهر حقد وغيرة زملائه في العمل من أفكاره ونحاحه . 
 
وكان المسلسل قد بدأ بحلم ظهر فيه النجم محسن محي الدين واستيقظ يوسف الشريف من ذلك الحلم او الكابوس وهو في سريره وبدأ يتعامل مع التكنولوحيا المتطورة لشكل الحياة مستقبلا فكل شئ من خلال اللمس . 
 
مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.
 
مسلسل النهاية (4)
مسلسل النهاية (4)

مسلسل النهاية (1)
مسلسل النهاية (1)

مسلسل النهاية (2)
مسلسل النهاية (2)

مسلسل النهاية (3)
مسلسل النهاية (3)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر